اللواء الرابع “بلحج” يستقبل دفعة جديدة من المجندين

437

المكلا(المندب نيوز)خاص

 

 استقبل  اللواء الرابع الدفعة الثانية من المجندين الجدد في مقر اللواء في منطقة الرباط بلحج وقال قائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي : أن هذه الدفعة البالغ عدد أفرادها 650 فرد تُعد الدفعة الثانية من المجندين الذين سيتم إضافتهم الى قوام اللواء الرابع دعم وإسناد .

وأوضح العميد الشوحطي أنه تم اعتماد و استقبال هذه الدفعة بتوجيهات من التحالف العربي وذلك من أجل تعزيز قوات اللواء الرابع دعم لترسيخ الأمن وفرض هيبة الدولة والتصدي لكل من يريد العبث وزعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة لحج وباقي المحافظات المحررة .

وأكد العميد الشوحطي أن اللواء يشهد تطوير مستمر وذلك بفعل دعم الأشقاء في التحالف العربي ممثلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والتي تقع عليهم مسؤولية حفظ الأمن في المرحلة الراهنة .

مشيرا الى  أن قوات اللواء رابع دعم وإسناد قوات نظامية رسمية تم بناؤها وفق المعايير والانظمة المتعارف عليها بكل القوانين واللوائح العسكرية محلياً ودولياً ,

وهاجم “الشوحطي” الأحزاب السياسية التي تستهدف قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني عبر اذرعها الإعلامية متهمة اياهم بالمليشيات, متناسية ان هذه القوات كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في التصدي ودحر المشروع الفارسي في المنطقة وتطهير المحافظات المحررة من براثين عناصر الشر وقوى الإرهاب وداعش .

كما دشنت دائرة الإمداد في وقت سابق  ترقيم عددا من آليات ومركبات اللواء الرابع دعم وإسناد التي تلقاها اللواء مؤخرا من التحالف العربي .

LEAVE A REPLY