شحير(المندب نيوز)  فهمي باحمدان – تصوير/ خالد بن شعب
    قطع الفريق الأول  لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي شوطاً كبيراً نحو تحقيقه بطولة كأس الدورة الرباعية التي ينظمها حاليا ًنادي وحدة شحير الرياضي بإشراف إتحاد الكرة بحضرموت الساحل وتشارك فيها  أربعة أندية وتنظم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي ال 58 وتتزامن مع تحضيرات هذه الأندية لخوض غمار التصفيات الأولية  لبطولة كأس حضرموت الخامسة 2017م.

 
      وأقترب  الفريق( الأزرق ) من تحقيق البطولة بعد فوزه الكبير والهام على نظيره مستضيف البطولة فريق نادي وحدة شحير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة ( 20 يناير ) في إفتتاح مباريات الجولة الثانية للبطولة بملعب نادي الوحدة , ورفع التضامن رصيده الى ست نقاط منفرداً بصدارة الترتيب  وبقي وحدة شحير على رصيده السابق ثلاث نقاط في المركز الثاني ولازالت آماله قائمة بالمنافسة على البطولة .

 
    شهدت المباراة مستوى جميل وأداء ممتع وتبادل في الهجوم والخطورة وبالرغم من النتيجة الكبيرة التي ولجت مرمى الوحدة الا أن الفريق  ظهر بصورة جيدة وقدم أداءً مقنعا  لجمهوره ومتابعيه رغم تأخره  بهدفين , بالمقابل كان  التضامن قد سطر مباراة بإداء مميز في سعيه لخطف النقاط والتأكيد على إنه المرشح الأول لنيل اللقب بقيادة مدربه الشاب احمد ناصر الكلدي  مع انه يلعب في ضيافة صاحب الأرض الإ أن ابناء الأزرق كانوا على الموعد ونجحوا  في التكتيك وفرض السيطرة واللعب الجماعي ونجح حارسهم الشاب سالم عمر باشامي في ابعاد اكثر من كرة خطرة .

 
  إنتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم التضامن بهدفين لهدف ,سجل للتضامن محسن بابسر في الدقيقة 13 من  كرة ارسلها للمنطقة الخطرة  تسببت بخطأ دفاعي , وبعدها ب 7 دقائق عزز التضامن الهدف بهدف أخر عن طريق المهاجم  محسن باقادر وفي الدقيقة 28 قلص الفارق الوحدة الفارق بتوقيع لاعبه  يوسف الحيقي .

 
 وفي بداية الشوط الثاني أضاف التضامن عن طريق قائده محسن بابسر الهدف الثالث بعد إتقانه تنفيذ  ركلة الجزاء , وعاد مجدداً وحدة شحير لتقليص الفارق في الدقيقة 31 بواسطة عبدالعزيز بازار بعد مجهود طيب للبديل علي الخلاقي , التضامن أنهى رباعيته بهدف من تسديدة قوية ارسلها البديل انيس المعاري من خارج المنطقة الخطرة.
 مشاهد
  .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من أحمد مسهور في الساحة وعلى الخطوط محمد بامعيبد وعبدالمنعم بافرج والحكم الإحتياطي نايف باوزير وراقب المباراة إداريا الكابتن محمد صالح بكران عضو إتحاد الكرة بساحل حضرموت .

 
  .. حضر المباراة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس النادي المستضيف وحدة شحير  خالد عمر غييث ورئيس نادي التضامن فيزان سالم بن حويل وعدد من الشخصيات الرياضية واللاعبين القدامى محمد الحبشي وصلاح الحضرمي وعبدالسلام بن قاسم .

 الجولة الثانية من البطولة تختتم عصر السبت بلقاء يجمع أهلي الغيل وشباب القارة  في الجولة الأولى وأمامهما مهمة تعويض خسارة الجولة الاولى .

 

 

LEAVE A REPLY