مركز الملك سلمان يوزع خيام وبطانيات للأسر النازحة في مديرية الشحر

318

الشحر(المندب نيوز) خاص

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية BOHR في مديرية خيم وبطانيات ومفارش للأسر المتضررة من الأمطار الأخيرة والنازحة ضمن مشروع المساعدات الغير غذائية والإيوائية في حالات الطوارئ في مديرية الشحر .

مشروع تسليم المساعدات الغير غذائية والإيوائية ( الخيام والبطانيات والمفارش ) جرى بحضور المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح البحسني والأستاذ احمد الركن باعباد منسق إئتلاف الخير بالشحر للمشاريع الإغاثية والأستاذ معتز عبد الله كعيتي مندوب الوحدة التنفيذية لنازحي المخيمات بالشحر .

من جهته أثنى المدير العام لمديرية الشحر بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية على الدعم المتواصل والغير محدود للأسر الفقيرة ، مؤكدا بان مشروع توزيع الخيام والبطانيات للأسر النازحة في مديرية الشحر جرت بعد عملية مسح ميداني للأسر الفقيرة والنازحة في المديرية .

هذا وأكد الأستاذ أحمد الركن باعباد منسق إئتلاق الخير بالشحر بان حملة الإغاثة للنازحين لا زالت مستمرة وان هناك حزمة من المشاريع الإنسانية الأخرى التي تستهدف النازحين سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ، انطلاقاً من الواجب الإنساني والوطني وخصوصاً في مثل هذه الظروف الصعبة .

كما عبر عدد من النازحين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبدلها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، واستمرار السلطة المحلية بالمديرية ومندوبو مركز الملك سلمان وإئتلاف الخير في تفقد أحوال النازحين ومد يد العون لهم .

LEAVE A REPLY