المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى صباح اليوم مدير عام غيل بن يمين الاستاذ صالح محمد مولى الدويلة ، بمكتبه بالمديرية بالسيد اندريه ريكيا مدير مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية ( الاوتشا – عدن ) والمفوضية السامية السامية لشؤون اللاجئين ممثلة بالسيد علاء الرشدان المسؤول الامني بالمفوضية والسيد انس ازباخ مسؤول قسم تسجيل اللاجئين بالمفوضية السامية.

وخلال اللقاء عبر مدير عام المديرية صالح مولى الدويلة عن بالغ سعادته بهذه الزيارة التي يقوم بها هذا المنظمات الدولية والتي تعد الاولى في تاريخ المديرية والتي أتت لتلمس حاجة المديرية لتدخلهم ، معربا عن حاجة المديرية لكثير من الخدمات والتدخلات الانسانية موضحا  بان المديرية تحتاج لتدخل هذه المنظمات الدولية .

كما اعرب السيد اندريه ريكيا عن سعادته البالغة لزيارة المديرية لتلمس احتياجاتها موضحا اهم ماتقوم به هذه المنظمة معربا عن استعدادهم لمساعدة المديرية في احتياجاتها وتنفيذ ماهو من اختصاصهم والرفع بالباقي لمنظمات اخرى لتتدخل في المديرية.

بعد ذلك تحدث السيد علاء رشدان والسيد انس ازباخ من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين عن سعادتهم لزيارة المديرية مبديين كامل استعدادهم لتقديم المساعدة للمديرية.

بعد ذلك تم افساح المجال لنائب المدير العام الاستاذ حمد المعاري  ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية( الصحة ، التربية والتعليم ، الاشغال العامة والطرق ، المياة والصرف الصحي ، الزراعة والري ) لتقديم احتياجات المديرية من خلال مكاتبهم وقد قام كل مكتب بتسليم الدراسات اللازمة لهذه الاحتياجات.

بعد ذلك تم التوجه للقاء المقادمة والاعيان  والجلوس جلسة ودية.  ثم توجه الوفد الاممي بمعية المدير العام وبعض الشخصيات لزيارة مركز ليجون العسكري والتاريخي الذي يعد اول مركز عسكري لجيش البادية الحضرمي.

ترك الرد