المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع صباح اليوم الاربعاء اجتماعها الدوري الاول لشهر يوليو برئاسة المناضل احمد عوض السعدي رئيس المجلس ونائبة علي عبدالرب الجبيري.

وفي الاجتماع الذي حضره اعضاء الهيئة التنفيذية بالمجلس ألقى المناضل احمد عوض السعدي كلمة رحب بالحاضرين جميعاً ،شاكراً جهود أعضاء المجلس الذين اشرفوا على تدشين واشهار القيادات المحلية للمراكز بنجاح وتجاوز الإشكاليات في بعضا منها، مطالبا رؤساء المراكز الى سرعه تسليم محاضر الاشهار خلال هذا الاسبوع .

بعدها تم استعراض نقاط الاجتماع وقراءة المحضر السابق من قبل رئيس الدائرة التنظيمية محسن محمد أبو غزة وتم إقرار ماجاء فيه

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع اهما:

1- ترتيب اوضاع دائرة المراءة والطفل في المديرية مؤخرا ،مثمنا جهود الاخت وجدان ماسك رئيس دائرة المراءة في محافظة أبين التي بذلت في هذا الاطار.

2- زيارة الاخ علاء اليزيدي رئيس دائره حقوق الانسان بابين إلى المديرية واقامته عدد من المحاضرات على أفراد الحزام الأمني بالمديرية والنتائج الإيجابية التي حققتها الزيارة.

٣- التوجيهات الصادرة عن  رئيس القياده المحليه بالمديريه المتعلقة اشعار جميع الاعضاء بضروره تحديد ورفع القضايا العامه في اطار المديرية وتقديمها إلى الدائرة التنظيمية  ليتم إيجاد الحلول المناسبه في اجتماع استثنائي خلال هذا الشهر يتم تحديد موعده لاحقا.

٤- اقرار وثيقه ضوابط منع اطلاق الرصاص العشوائي وتوزيعها في كل مركز.

وشدد الاجتماع بضرورةالعمل التنظيمي المشترك بين الدوائر واعداد التقارير الفصليه في مواعيدها

كما تم استعراض الشكاوي والبلاغات المقدمة من المراكز وتم احالتها الى جهات الاختصاص.

ترك الرد