عدن ( المندب نيوز) علاء بدر

استنجد عمال مطعم الشرق الأوسط في شارع التسعين بقوات طوارئ كتيبة الاحتياط الثانية بقيادة القائد كمال مطلق الحالمي والتابعة لألوية الدعم والإسناد والتي ترعاها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 حيث أفاد مصدر أمني أن “بلطجيين” اثنان أطلقا الرصاص الحي من مسدس نوع “تاتا” على عدد من عمال المطعم الذين كانوا يقومون بأداء عملهم في تلبية طلبات الزبائن .

وأضاف المصدر أن المُسلَّـحَـين أرادا الفرار بعد فعلتهم الشنيعة التي لا يقرها شرع ولا يجيزها قانون، ولكن أسود سرية الطوارئ كانوا أسرع من المجرمين، فألقي القبض عليهما، وهما متلبسان بجرمهما وبحوزتهما شريط من الحبوب المخدرة، وتم اقتيادهما إلى مقر معسكر كتيبة الاحتياط الثانية، ليخضعا للتحقيق الأولي، وجمع الاستدلالات المتعلقة بالجُـرْم المرتكب، مردفاً أنه تم إبلاغ إدارة أمن العاصمة عدن بالواقعة تمهيداً لتحويل ملفهما إلى الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانب آخر حذَّر القائد كمال الحالمي ضعفاء النفوس من المسلحين المعتدين الذين تسول لهم أنفسهم بظلم العمال الأبرياء في المطاعم والمحال التجارية الذين لا حول لهم ولا قوة أنه ستطالهم يد الضبط والعدل، ولن يسمح لهم بإذن الله تعالى ثم بتعاون المواطنين الشرفاء من الاعتداء على أي منشأة استثمارية تقدم خدماتها لعامة المواطنين في شتى أنواع التجارة العامة بمديرية المنصورة في العاصمة عدن.

ترك الرد