عدن ( المندب نيوز) خاص

ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمه عدن، صباح اليوم الخميس ، اجتماعاً هاماً لإدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمه عدن ومديرياتها بمقر القيادة بحي ريمي .

وناقش الاجتماع، الذي حضره المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، دور الإدارة البارز في إعادة إحياء الأنشطة الرياضية وإبراز دور الشباب في الجانب الرياضي، خاصة في ظل الوضع المتردي التي تعيشه أغلب الاندية الرياضة في العاصمة عدن .

كما استعرض المجتمعون عملية التنسيق المشترك مع إدارات الأندية لوضع دراسة شاملة ووفقاً لآلية واضحة ومحددة لانتشالها من الأوضاع السيئة والركود والجمود الجاثم على عملها وأنشطتها الرياضية والثقافية ويعيد لرياضة عدن تاريخها ومجدها الرياضي السابق، ويساهم في إعادة تهيئة جيل الشباب والبراعم وتأهيلهم رياضياً وثقافياً وفكرياً.

وقد أقر الاجتماع الدعوة لإقامة ورشة عمل تضم كل الخبرات العلمية والعملية والكوادر الميدانية المتخصصة في جميع الألعاب الرياضية، وإعداد دراسة شاملة وتقديم مقترحات وحلول ومعالجات تمكّن الأندية من إعادة تفعيل دورها المجتمعي في كل المجالات الرياضية والثقافية والإجتماعية ، على ان يتم ذلك باقصى سرعة ممكنة.

حضر الاجتماع ،المهندس عصام علي عبده ، نائب رئيس القيادة المحلية، والأستاذ علي عبداللاه الناخبي، رئيس إدارة الشباب والرياضة، وعدد من رؤوساء، وأعضاء الإدارة في القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن.

ترك الرد