لجنة التنقلات بمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت تقر تنقلات المعلمين للعام الدراسي 2019_2020م

474

المكلا(المندب نيوز )خاص

أقرت لجنة التنقلات بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت في اجتماعها المنعقد برئاسة وكيل الوزارة _مدير مكتب تربية المحافظة رئيس اللجنة الاستاذ جمال سالم عبدون التنقلات للمعملين لعشر مديريات بالساحل باستثناء مديرتي المكلا والشحر التي في قيد الدراسة والمرفوعة من قبل مديرو الادارات التربوية بالمديريات للعام الدراسي الجديد 2019_2020 .
وكما أقرت اللجنة ايضا تنقلات المعلمين في المجمعات المسائية التربوية والتعليمية بعدد من مديريات المحافظة.
في الاجتماع أكد الوكيل عبدون أهمية التخطيط المبكر للعملية التربوية والتعليمية في عامها الجديد 2019_2020 من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة والادارات التربوية والتعليمية بالمديريات عقب نتائج الورشة النوعية الخاصة بتحديد التكوينات والشعب الدراسية .
مشيراً إلى أن العام الدراسي الجديد سيشهد افتتاح عدد من المشروعات التربوية والتعليمية التي ستدخل الخدمة التشغيلية من افتتاح وتأهيل وترميم مدارس ومجمعات ورياض اطفال جديدة وأضاف صفوف وشعب دراسية بدعم وتمويل من قبل راعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
مقدم شكره وتقديره للمحافظ البحسني على مساندته الدائمة والمستمرة في للقطاع التربوي والتعليمي وحله لمشكلة العجز في المعلمين واستمراريته للتعاقد لمدة ثلاث سنوات مع المؤهلين من ابناء المديريات أسهم ذلك في عدم حرمان طلابنا وطالباتنا من استكمال المواد الدراسية وأثمر في انتشار رقعة التعليم سيما في الفتيات بكل شبر من قرى ومناطق ومدن حضرموت .
وكلف الوكيل عبدون شعبة التعليم بمكتب الوزارة بالمحافظة بالأشراف والفحص المباشر على تقارير خطط التنقلات والتكوينات الصباحية والمسائية ومقارنتها مع احتياجات المديريات من المعلمين والادارات المدرسية لتغطية العملية التربوية والتعليمية وان لا تتجاوز الكثافة الطلابية في داخل حجرات الدرس عن ستين طالب بالمدارس والثانويات والمجمعات والرياض كافة .

LEAVE A REPLY