عدن (المندب نيوز) خاص

دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية مشروع تجهيز قسمي طوارئ النساء والولادة والاطفال بمستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن وبتمويل كريم من نساء مسجد السالم الصباح بدولة الكويت الشقيق.

وتهدف المؤسسة من خلال تنفيذها لهذا المشروع إلى تعزيز الطاقة الاستيعابية لقسمي طوارئ النساء والولادة والاطفال وتحسين مستوى الخدمات الصحية والطبية في مرافق المستشفى عبر تزويدها بعدد من الأجهزة والأدوات والمعدات الطبية والمخبرية.

وعبر الطاقم الطبي للقسم والمستفيدين من المشروع عن ارتياحهم وشكرهم البالغ لما تقدمه دولة الكويت عبر شركائها في مؤسسة ينابيع الخير الخيرية تجاه الشعب اليمني الشقيق وخاصة في القطاع الصحي الذي توليه اهتماما خاصاً.

الجدير بالذكر أن مؤسسة ينابع الخير الخيرية لها تدخلات نوعية في القطاع الصحي في العديد من محافظات اليمن من خلال تنفيذها لمشروع المخيم المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات في محافظات عدن ولحج والحديدة وحضرموت، كما زودت قسم الطوارئ بالمستشفى الجمهوري بمحافظة تعز بالمعدات الطبية والمخبرية، كما لها البصمة الكبرى في تزويد قسم غسيل الكلى بمحافظة تعز بالمياه الصالحة للشرب بعد أن كان المركز متوقف تماماً عن العمل. 

ترك الرد