العولقي يلتقي قيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا

367

عدن ( المندب نيوز) خاص

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الأستاذ سالم ثابت العولقي، والشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة، بقيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا.

وفي اللقاء الذي عقد بمقر المجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة اليوم الإثنين، رحب الأستاذ سالم ثابت العولقي بقيادة المقاومة في مديرية مرخة العليا مشيداً بالتضحيات التي قدمها أبناء مرخة العليا وإنخراطهم في صفوف قوات المقاومة الجنوبية لمواجهة مليشيات الحوثيين عام ٢٠١٥م وسقوط عشرات الشهداء والجرحى من أبناء المديرية.

وثمّن العولقي الدور الكبير اليوم لأبناء مرخة العليا ومساندتهم لجهود تثبيت الأمن والإستقرار ومكافحة الإرهاب بقيادة دول التحالف العربي، مؤكداً على وقوف المجلس الإنتقالي الجنوبي إلى جانب أي مطالب لأبناء مديرية مرخة العليا.

من جهته رحب الشيخ علي محسن السليماني بقيادة مقاومة مرخة العليا، وأكد على أهمية دور مديرية مرخة العليا ودور أبنائها في تحقيق الأمن والإستقرار في ظل المخاطر الأمنية القائمة وصد أي اختراقات لمليشيات الحوثيين وغيرهم من الجماعات الإرهابية.

وعبرت قيادة مقاومة مرخة العليا عن شكرها وتقديرها للمجلس الإنتقالي الجنوبي وقيادته، على الأهتمام بالأوضاع في مديرية مرخة العليا وتفاعل المجلس مع مطالب واحتياجات المديرية من أعمال إغاثية وإنسانية ورعاية لأسر الشهداء والجرحى وغيرها من المطالب التي تفاعلت معها قيادة المجلس الإنتقالي.

LEAVE A REPLY