هلال جعار يباشر تدريباته بقيادة المدرب “عبده ” استعدادا لبطولة بلقيس

408

أبين(المندب نيوز )حلمي فتيني

باشر عصر يوم امس الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال في مدينة جعار اولى تدريباته بقيادة الجهاز الفني الجديد المكون من مدرب النادي علي عبده ، ونشوان الحديدي ، مساعدا وعوض عبده ، مدربا للحراس ، وياسر ابي عمار ، اداري فني ونصر طالب ، عامل خدمات .
وقد تم تكليفهم من قبل المجلس الاداري لقيادة الفريق الاول في الاستحقاقات القادمة وأبرزها بطولة شركة طيران بلقيس للاندية بالمحافظة والتي من المقرر انطلاقها في 20من يوليو من هذا الشهر .
وفي بداية الحصة التدريبية التي حضرتها الهيئة الادارية بنادي الهلال ممثلة بنائب رئيس النادي جمال بدي ، والمسؤول المالي الاستاذ علي الدريول ، القى نائب الرئيس جمال بدي ، كلمة توجيهية للجهاز الفني واللاعبين ، وفي بداية حديثه تقدم بالشكر والتقدير الى الجهاز الفني الذي وافق على تدريب الفريق في وقت وظروف صعبة جدا تواجه النادي ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وفي قيادة الفريق.
وحث اللاعبين على ضرورة الالتزام بالتمارين ، مشيرا الى أن المرحلة القادمة صعبة تحتاج مزيدا من الجهد والتفكير من أجل مصلحة النادي ، وأنه لم يتبق من بطولة بلقيس سوى ايام قليلة على الانطلاقها.
من جانبه اوضح مدرب الفريق علي عبده ، في حديثه المباشر الى اللاعبين بالالتزام بالتمارين والحضور بالوقت المناسب واحترام الجهاز الفني في الملعب واحترام اللاعبين لبعضهم البعض ، داعيا الجميع ان يكون جل اهتمامهم بالبنادي لان الجميع هم ابناء هذا النادي وبتكاتف الجميع سيحقق النادي ماينشد إليه.

LEAVE A REPLY