المكلا(المندب نيوز )خاص

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم _نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات مدير تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون ، عن الانتهاء من عملية التصحيح لدفاتر إجابات طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي2018_2019م للمحافظات الشرقية بمركز كونترول حضرموت للتصحيح .
جاء ذلك خلال لقائه بلجنة النظام والمراقبة بكونترول حضرموت بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة
وعبر وكيل الوزارة عن شكره وتقديره للعاملين بالكونترول من رؤساء ولجان التصحيح ومقدري الدرجات ولجنة النظام والمراقبة الذين عملوا بكل تفاني واخلاص على انجاز هذه التكليف الوزاري السنوي المكلف به من قبل قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي الوزير الدكتور عبدالله سالم لملس .
موضحاً أن الاجواء التي صاحبت عملية التصحيح لهذه المهمة الوطنية كانت ملائمة ومناسبة بفضل جهود ودعم ومساندة راعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
مؤكداً بأن العاملين في الكونترول يقومون حاليا بعملية المراجعة والتدقيق في درجات الطلاب والطالبات ومقارنتها ، بعد أن وفرت قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة الاحتياجات كافة لسير عملية التصحيح ونجاجها في وقت قياسي.
الجدير ذكره بان مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة يقوم بعملية تصحيح دفاتر اجابات طلاب محافظات حضرموت الساحل والوادي وشبوه والمهرة وسقطرى منذ عدة سنوات

ترك الرد