وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل تلتقي بمدير عام مكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت

412

سئيون (المندب نيوز) خاص

التقت معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج عبد القادر الكمال بمكتبها بالعاصمة المؤقتة عدن بالأستاذ عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت .

و استمعت الوزيرة من مدير عام مكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت على انجازات واعمال المكتب خلال الفترة الماضية ، وأبرز الصعوبات و تطلعات المكتب المستقبلية التي ترتقي بمنظمات المجتمع المدني وقطاع العمل  .

كما استعرض مدير المكتب لمعالي الوزيرة المشاريع الممولة من منظمة اليونيسف والتي يشرف عليها المكتب والمهتمة بمجال حماية الأطفال والدعم النفسي.

وناقش مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت مع الوزيرة آلية التنسيق والتواصل مع المنظمات الدولية المانحة خصوصاً  بعد فتح مكاتب لها بمحافظة حضرموت .

من جهتها أشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل بأداء المكتب بوادي حضرموت ، كما ثمنت الوزيرة افتتاح مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت التابع للمكتب بالشراكة مع شركة بترومسيلة ومؤسسة صلة للتنمية .

وأكدت خلال لقاءها بمدير مكتب الوزارة بوادي حضرموت على أهمية تفعيل جميع  إدارات المكتب ، وان يكون للمرأة دور فاعل في المجتمع من خلال إشراكها في برامج وأنشطة المكتب ، وتفعيل دور مركز الأسر المنتجة  ، والاستفادة من الفرص المتاحة للمنظمات الدولية .

LEAVE A REPLY