كلوب يعلن موعد عودة صلاح للريدز وموقف ماني

514

المكلا(المندب نيوز) رصد

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، سيعودون للفريق، قبل انطلاق معسكر الريدز في فرنسا.

وكان الثلاثي قد حصل على إجازة أطول من باقي زملائهم، بسبب ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

وساهم الثنائي فيرمينو وأليسون في تتويج البرازيل بلقب كوبا أمريكا، بينما شارك صلاح مع مصر في كأس الأمم الأفريقية، وودع الفراعنة البطولة من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا.

ويقوم ليفربول حاليًا بجولة في الولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم، لكنه سيعود إلى أوروبا لاستكمال استعداداته في فرنسا في وقت لاحق من هذا الشهر.

ومن المقرر، أن يلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي يوم 4 أغسطس / آب المقبل، ضمن كأس الدرع الخيرية (السوبر).

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول “سيحضر مو وفيرمينو وأليسون معسكر إيفيان”.

وأضاف “سيكون أمامنا ما يقرب من أسبوع قبل مواجهة مانشستر سيتي، و12 يومًا حتى مواجهة نوريتش في البريميرليج، و15 أو 16 يومًا حتى مواجهة تشيلسي في السوبر الأوروبي”.

وتابع المدرب الألماني “علينا أن نرى، الشيء الجيد هو أنه عندما يكون لديك إجازة قصيرة، فإنك لن تخسر الكثير. لقد احتاجوا إلى 3 أسابيع وأخبرناهم بأخذها، لكنهم يتدربون الآن بالفعل”.

وأوضح “كنت أفضّل عودتهم بعد أسبوع، لكن هذا لن يكون له أي معنى على الإطلاق، إذًا لديهم هذه الأسابيع الثلاثة سينضمون إلينا استعدادًا لمرحلة ما قبل الموسم”.

ومن المقرر، أن يخوض ساديو ماني نهائي كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده السنغال، الجمعة المقبل، أمام منتخب الجزائر.

وعلق كلوب على هذا الأمر قائلًا “الأمر مع ساديو مختلف، علينا أن نرى حالته بعد المباراة النهائية، وهل سيتمكن من خوض مباراة السيتي أم لا”.

وأتم “سيكون الأمر صعبًا للغاية. سينتهي موسمه قبل 16 يومًا من مواجهة سيتي، سيتعين علينا اتخاذ قرار، لكننا لم نتخذ القرار بعد”.

LEAVE A REPLY