الشحر(المندب نيوز )إعلام المجلس

في ختام مواجهات الدور الاول ضمن بطولة دوري الوفاء الخيري للاعبين سعيد عيضة بن سودة ( السواحلي ) وعمر محفوظ الهندي والذي ينظمه مجلس الفرق الشعبية الرياضية بالشحر ويشرف عليه نادي سمعون الرياضي وبرعاية رسمية من محلات الاسطورة للملابس والمستلزمات الرياضية بالشحر جمعت هذه المواجهه الشرسة بين فريق المستضيف النواخيد التعاون بالشحر والفريق الضيف شمسان بغيل باوزير على المستطيل الترابي لملعب الفقيد الشاحت بالشحر .
بداية اللقاء الممتع بصافرة الحكم شمسان بقيادة المدرب محمد عبدالله بن همام كان السباق في التهديد في الدقائق الاولى للمباراة بتسديدة اللاعب فرج بامؤمن لتعلو فوق العارضة بسنتي مترات هذه الهجمة المباغثة لم تجدي نفعاً في ظل تواجد الطرف الثاني للمباراة التعاون بقيادة المدرب سالم باحجاج كان هو الاخر هدد مرمى المنافس بقيادة اللاعب عبدالله برعية ولكن الحظ لم يكن حليفاً له.
واستمرت المباراة الى الدقيقة الـ25 من زمن الشوط الاول ليحتسم الحكم ضربة حرة مباشرة للتعاون تصدى لها حارس شمسان بجدارة ولكن عاودت لأقدام لاعب التعاون سالم بن جوهر ولكن لم يحسن استغلال الكرة لتخرج خارج أرض الملعب ، وبعدها بدقائق قليلة عاد شمسان للزحف لمنطقة التعاون وفي إنفراده جميلة إستطاع شمسان إقتحام دفاعات التعاون بقيادة المحترف فرج بامؤمن ليرسلها بطريقة الكبار للمرمى ولكن الكرة علت فوق القائم لتخرج خارج الملعب مشكلة خطورة كبيرة . استمر الشوط الأول على حاله يتيم الاهداف ولم يتبقى للوقت غير القليل ولم يوجد أي جديد يذكر ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتعادل السلبي 0 ـ 0.
الشوط الثاني للمباراة لم تتغير مجرياته التكتيكية سوى النظر الى البدلاء ، الذي يطلق عليه الجميع شوط المدربين ، استمر اللعب بتناقل الكرات بين الطرفين ، في الدقيقة الـ15 من زمن الشوط الاول استطاع شمسان أن يزف الأفراح لمدرجات جمهوره بضربة زاوية للاعب عبدالله سعد الحوري ليرسلها على طبق من ذهب ليدونها اللاعب فرج بامؤمن برأسية جميلة ويسكنها شباك الحارس ويحتفل ويسعد جماهيره الحاضرة في الملعب .
استمرت المباراة بأعصاب الجماهير الحاضره والتعاون لم يستسلم وعاود الهجوم في الدقيقة الـ35 من زمن الشوط الثاني إحتسب الحكم خطأ لصالح التعاون لينفذها ببراعة اللاعب عبدالله الحضرمي ليسكنها اللاعب وليد باعباد برأسية جميلة معلناً فرحة عارمة في مدرجات التعاون وعاد التعاون مرة أخرة بثواني قليلة بإنفراده للاعب ياسر باعميران ولكن الكرة غيرت مسارها الى خارج الملعب التعاون .
وعاود التعاون بقوة بتغير بسيط غير مجريات اللعب وقلب طاولة المباراة على شمسان وأيضاً بحضور الجمهور المساند له ، وكما لم يتبقى للمباراة سوى دقائق معدودة كانت غير مطمئنة للجهور ولكن الحكم أنهى المباراة بعد إنتهاء الوقت الاصلي والإضافي بتعادل الإيجابي 1 ـ 1 ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح ليكون التعاون سيد الموقف ويحسمها بنتيجة 3 ـ 0 ويعلن تأهله الى الدور الثاني بكل جدارة.
_ قاد هذه المباراة بإقتدار الطاقم المكون من حكم لساحة زهير باسنقرة وساعده على الخطوط سامي الواحدي كمساعد أول ومساعد ثاني محمد بانصر وحكم رابع علي حسين بن الشيخ سعد ، ومقيم حكام الكابتن محمد حميد ، راقبها فنياً الكابتن أحمد باسيود وفي الاسعاف الطبي ياسر بن الشيخ أبوبكر.

ترك الرد