لحج : دائرة التوجيه المعنوي بإدارة الأمن توضح حقيقة القبض على العميد “الكازمي”

318

لحج(المندب نيوز )خاص

نفت دائرة التوجيه المعنوي في إدارة أمن محافظة لحج ماتناولته مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات غير صحيحة حول قضية العميد يسلم صايل الكازمي وقيام مدير امن محافظة لحج اللواء صالح السيد باحتجازه والضغط عليه بهدف التنازل على ملكية خاصة به .
وأوضحت دائرة التوجيه المعنوي بأن كل تلك الادعاءات التي استهدفت قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن عبدالله تركي ، وقيادة أمن المحافظة من الاعتداء على العميد الكازمي واعتقاله للتنازل عن مزرعة يملكها منذ ثلاثين عام.
وأضافت دائرة التوجيه المعنوي بأن ادارة امن لحج هي جهة ضبط ولا يحق لها بأن تقوم بالقبض على اي شخص الا بأوامر قهرية من النيابة العامة والقضاء وان القبض على العميد الكازمي جاء بأوامر من النيابة بعد ما تم ارسال ثلاثة استدعاءات للمذكور ولم يحضر.
وأفادت دائرة التوجيه بأن النيابة العامة قامت بإرسال اوامر قبض للعميد الكازمي وتم القبض عليه وتسليمه الى النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونيه بحقه.
وأكدت دائرة التوجيه المعنوي في ادارة امن لحج بأنها لا علاقه لمدير امن لحج او محافظ محافظة لحج بما نشر من قبل البعض ونسبها الى قبائل باكازم .
وأشارت دائرة التوجيه الى ان مدير أمن أبين العميد علي الذيب ابو مشعل الكازمي ، قد تواصل بمدير امن لحج اللواء صالح السيد وتم توضيح مجريات القضية حيث تفهم مدير امن ابين سير الاجراءات القانونية .
وتنشر دائرة التوجيه صورة اخطار للنيابة منوهة بأن ادارة امن محافظة لحج مازالت وستظل دوما تعمل بمهنية دون انحياز لأطراف او اشخاص ولن يثنيها عن اداء واجباتها المهنية والوطنية أي معوقات أو تهديدات مطالبين كل من يريد التأكد الذهاب الى النيابة العامة .

LEAVE A REPLY