رئيس انتقالي خنفر بأبين يقوم بزيارة تفقدية لابطال لعبة “الكاراتية” في نادي الفجر

328

خنفر(المندب نيوز )خاص

قام يوم امس السبت رئيس انتقالي خنفر الاستاذ فيصل باعرفة بزيارة تفقدية لابطال لعبة الكاراتية ، وكان في استقباله رئيس لعبة الكاراتية بالمحافظة الكابتن يحيى الدعيس ومدرب الكاراتيه للاعبي نادي الفجر بالكود الكابتن باسل باحرقه.
حيث قام بزيارة خاطفة للصالة التي يتدرب بها اللاعبون على هامش زيارته لمدرسة الشهيد عبده هيثم والتي تم فيها تدشين وافتتاح بطولة الشهيد عبده هيثم للشطرنج الفرديه ورافقه بهذه الزياره الاخ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة ، حيث استمعا الى شرح موجز عن هذه اللعبة واهتمام الاتحاد بها من الاندثار.
حيث ان هناك اندية قليلة جدا مازالت محافظة على بقاء هذه اللعبة ضمن انديتهم نظرا لعدم الاهتمام بها وعدم إيلائها العناية الكافية من المعنيين والمهتمين بهذه اللعبة حيث وان الاتحاد يفتقر لابسط المقومات التي تساعد على استمرارية هذه اللعبة وكذلك عدم وجود المدربين المحترفين لممارستها بمختلف أندية المحافظة.
وأكد رئيس الاتحاد بأن هناك ثلاثة اندية مازالت محافظة ومستمرة بالاهتمام بهذه اللعبة وهي نادي حسان من زنجبار وناديي خنفر والفجر الجديد بالكود وجعار من مديرية خنفر
وأثناء الزيارة تم استعراض فنون ومهارة اللعبة من قبل لاعبي نادي الفجر بالمشاركة مع لاعبي نادي الوحدة عدن الذين يخوضون مباريات ودية مع لاعبي نادي الفجر وقد استحسن الحاضرون العروض المقدمة من لاعبي الناديين.
من جانبهما وعدا السنيدي وباعرفه نقل هموم ومتطلبات اتحاد اللعبة للاخ رئيس المحافظة الشيخ عبدالله الحوثري لتقديم مايمكن تقديمه للاتحاد من مساعدات تحفزهم بالاستمرار بممارسة هذه اللعبة واختيار الشباب الجيدين لممارستها الجدير بالذكر أن لاعبي فريق الكاراتية بنادي الفجر يمارسون تدريباتهم بصالة قديمة متهالكة من ممتلكات محلج القطن نظرا لعدم وجود صالو مخصصة للتدريب بالنادي.

LEAVE A REPLY