إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة تدشن البرنامج التدريبي الاول “متميزون”

338

المكلا(المندب نيوز)محروس باحسين

دشن صباح اليوم الأحد 21يوليو 2019م بقاعة اتحاد نساء اليمن فرع حضرموت البرنامج التدريبي  النوعي الاول  (متميزون) بالدورة التدريبة الاولى في مجال التخطيط الاستراتيجي للمدرب الدولي المهندس /خالد برك شنتوف استشاري  معتمد في تدريب والتطور ،بمشاركة اكثر من ميتين وأربعون مشارك مشاركة من مختلف القطاعات العامة.

والذي يأتي برعاية كريمة من اللواء الركن/فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثاني وبتنفيذ من قبل إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب  بديوان محافظة حضرموت .

وفي مستهل البرنامج رحبت الأستاذة/مارينا عوض الجوهي المدير العامة لإدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بالأخوة المشاركين في هذا البرنامج التي يأتي ضمن سلسة من الدورات النوعية لبرنامج (متميزون) لرفاع قدرات العاملين في القطاع العام ،لمواجهة المشكلات والصعوبات التي تواجههم في سوق العمل المحلي مثمن  دور اللواء الركن /فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في دعم مثل هذا البرامج النوعية، بيما لها من أهمية تطوير العمل الإداري والوظيفي للمرافق الحكومية.

بعد ذلك تحدث الدكتور/سعيد عثمان العمودي وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة عن أهمية هذا البرنامج المتميز الذي يأتي لرفع الوعي الوظيفي ومحاربة الفساد الإداري والتغلب على الازمة الأخلاقية والاقتصادية التي اصبحت تواجه العديد من المجتمعات المختلفة.

وحثا الوكيل العمودي إدارة بحوث التنمية والتدريب  ممثلة بالأستاذة/مارينا الجوهي الى  التكثيف من هذا البرامج النوعية التي تساهم في رسم الخطط الاستراتيجية والمستقبلية لنهوض بالعمل الإداري في القطاع العام بحضرموت.

شاكراً  دور  إدارة التدريب والبحوث بديوان المحافظة على جهودها في خدمة القطاع العام وتوفير لهم هذا الفرص المتميزة  والتي  من شانه التغلب على المعوقات التي تواجههم في القطاع الوظيفي.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بهذا البرنامج الذي يحتوي على الكثير من الدورات المتميزة لتأهيل القطاع العام بساحل حضرموت .

*ويشمل هذا البرنامج عشر دورات نوعية في مختلف المجالات الإدارية خلال الفترة من الحادي والعشرون من يوليو حتى مطلع نوفمبر من العام الحالي.*

LEAVE A REPLY