زنجبار (المندب نيوز)  نبيل ماطر

تستعد مفوضية الكشافة بمحافظة أبين للمشاركة في المخيم العربي لمجلس التعاون الخليجي في اللقاءات والتجمعات الكشفية العربية ستشارك مفوضية الكشافة في المحافظة بوفد يتكون من( 8 ) من مرحلة الكشاف المتقدم تتراوح اعمارهم ( 15-17 سنة ) في المخيم الكشفي الخليجي لمجلس التعاون الخليجي الذي سيقام خلال الفترة من28 يوليو الى 4 اغسطس 2019م في المخيم الكشفي الدائم بسهل جبل اشور محافظة ظفار بدولة عمان تحت شعار ( الكشفية والتنمية المستدامة ) تنظيم الكشافة والمرشدات العمانية بالتعاون مع مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

وتعد مشاركات كشافة محافظة أبين من المشاركات الإيجابية حيث كان حضورها حضور بارز حقق من خلالها كشافة ابين مراكز متقدمة في المسابقات الداخلية للمخيم ويجسدو روح الاخوة والتعاون الكشفي بين المشاركين .

وأكدت قيادة الكشافة بالمحافظة انه سيتم إختيار المشاركين الذين سيمثلون المحافظة و بلادنا بالمخيم بعناية وذلك للحفاظ على مكانة ومستوى كشافة أبين بالمشاركة الإيجابية بمختلف الانشطة والمسابقات التي يتضمنها برنامج المخيم.

مناشدين قيادة السلطة المحلية متمثلة بمحافظها اللواء الركن ابوبكر حسين ان يشرف على تجهيز الوفد للمشاركة الدولية وهذه المشاركة تعد شرف للكشافة بأبين بعد توقف دام لاعوام كون كشافة وشباب أبين عانو التهميش والاقصاء ليس لشيئ الا لانهم من ابين ولا يجدون من يقف معهم وينصفهم في المقاعد التي تحجز باسم كشافة أبين ويستفيد منها الاخرون.

أملين من سيادة اللواء ابوبكر الوقوف معهم لضمان المشاركة الإيجابية في مختلف الانشطة والمسابقات التي يتضمنها برنامج المخيم.

ترك الرد