المكلا (المندب نيوز) خاص

 

عقد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح اليوم اجتماعاً موسعاً بأعضاء الفريق الصحي بالمحافظة للوقوف على المشكلات التي تعيق تقديم الخدمات ذات الجودة، ومناقشة خطط التنمية الصحية الشاملة بالمحافظة، والاطلاع على التحضيرات والجاهزية لإقامة مؤتمر حضرموت الأول لتحديد الاحتياجات المستقبلية للقطاع الصحي ” الواقع والطموح”.

 

وفي الاجتماع أوضح الدكتور الجريري أن صحة ساحل حضرموت تتجه في عام 2017 لتفعيل دور الإدارة الصحية في تحسين الخدمات، منوهاً إلى تشكيل فرق صحية وإشرافيه على مستوى المحافظة والمديريات لتقوم بدورها في تحسين الوضع الصحي بالمحافظة، والقيام بعملية التدريب أثناء الخدمة للكادر الصحي.

 

كما ناقش المدير العام لصحة ساحل حضرموت الخطوات التي تم تنفيذها في عملية التحضير لمؤتمر حضرموت الأول لتحديد الاحتياجات المستقبلية للقطاع الصحي ” الواقع والطموح”، موضحاً أن المؤتمر سيسهم في تحديد احتياجات المحافظة والإقليم في القطاع الصحي ضمن خطة استراتيجية شاملة من خلال التوصيات المنبثقة عن أوراق العمل المقدمة في المؤتمر.

 

و وقف الفريق الصحي في اجتماعه على المشكلات التي تعترض تحسين الخدمات الصحية وأهمها بعض الإخفاقات التي تحدث في بعض المستشفيات نتيجة وضع البلد الحالي،مستعرضين جملة من الحلول والمقترحات التي من شأنها تصب في مصلحة الرقي بالخدمات الصحية في المحافظة.

LEAVE A REPLY