شباب روكب يدشن أول تمارينه بقيادة المدرب ” هاني مبروك” لمواليد 2004م

316

روكب(المندب نيوز )محمد عوض بامتيرف

دشن الفريق الكروي لنادي شباب روكب لفئة الناشئين مواليد 2004 أولى تمارينه عصر يوم امس الاحد وذلك استعداد لبطولة الفئات العمرية التي سينظمها فرع إتحاد الكرة بساحل حضرموت .
حيث تم تكليف الكابتن هاني مبروك لقيادة هذا الفريق وذلك بعد ما تم تكليفه من قبل إدارة نادي شباب روكب بقيادة رئيس النادي الاستاذ محسن عوض بازومح لقيادة دفت هذا الفريق وذلك لما يتمتع الكابتن هاني من خبرات تدريبة كبيرة ولاعب سابق في أندية شعب حضرموت والتضامن وشباب ميفع .
حيث أجرى الكابتن هاني مبروك الحصة التدريبية الاولى له ،ووضع خطة لقيادة الفريق من حيث اختيار اللاعبين ، وتعد المرحلة الاولى من خلال اختيار اللاعبين من بين اللاعبين المتواجديين ، ووسوف يعتمد على رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين.
ويمتلك نادي شباب روكب مجموعة من المواهب الصاعدة التي يشار لها بالبنان في كرة القدم وذلك بلعبها المتفاني ولمساتها الرائعة .
أولى التدريبات كانت بحضور رئيس نادي الاستاذ محسن عوض بازومح الذي حث اللاعبين على الانضباط في التمارين والاستماع والاستفادة من توجيهات المدرب .
حضر التمرين كذلك نائب الرئيس أحمد فرج بامؤمن ونبيل علي بامحيسون الامين العام بنادي ومسؤول الانشطة بنادي الكابتن صبري علي بامحفوظ ومساعده وليد عوض بخوع وجماهير غفيرة عاشقة لنادي.

LEAVE A REPLY