قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق بأبين تعقد لقاء مع شيوخ وعقال حارات مديرية زنجبار

356

المكلا (المندب نيوز) خالد عباد

ترأس صباح اليوم قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة أبين العقيد “صبري علي” اجتماع ضمن شيوخ وعقال حارات مديرية زنجبار بحضور مدير أمن زنجبار العقيد “سالم الحامدي” والأمين العام للمجلس المحلي أ. “غسان شيخ فرج” وعددا من شيوخ وعقال حارات مديرية زنجبار.

وخلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم بمقر شرطة النجدة تم طرح العديد من المواضيع الهامة والمشاكل والصعوبات التي تعاني منها مديرية زنجبار من قبل الحاضرين وعلى وجه الخصوص مناقشة الإيرادات حيث يجب وضعها في مكانها الصحيح.

فيما تحدث قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة أبين العقيد “صبري علي” مرحبا بجميع الحضور من شخصيات وعقال حارات.

وأضاف: نحن لدينا أمور نستطيع الفصل فيها ولدينا توجيهات من محافظ المحافظة ومدير عام أمن أبين العميد “أبو مشعل الكازمي وهناك أمور لا نستطيع الفصل فيها أو نتجاوزها كونها ليست من اختصاصنا ولكن كلمة الحق تقال بكل وضوح.

وأضاف بالقول: الحملة التي تقام بمديرية زنجبار نحن بدأنا في مركز المديرية عاصمة محافظة أبين بالسوق المركزي ولأيمكن أن نتوسع قبل أن نقيم واجهة المحافظة ونسير على خطط مدروسة ويجب أستمرار الحملة التي تعتبر ناجحة بنسبة 97% ونحن كشرطة لنجدة تم نزولنا بجهود ذاتية مع المجلس الأهلي بمديرية زنجبار ومدير عام مديرية زنجبار والأمين العام للمديرية ومدير عام صندوق النظافة بالمحافظة برغم من تجاهل جهات الاختصاص لكن لم نيأس لان كل همنا أبين والمنصب تكليف وليس تشريف.

وأشار. أن هذا الاجتماع الذي دعوت له ليس تقليل من حق مدير عام أمن أبين ومحافظ المحافظة لأننا أبناء المحافظة ويجب تكاتف الجميع لخدمة محافظة أبين.

واختتم حديثة. أن أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق بأبين يباشروا في سوق زنجبار من بعد صلاه الفجر وحتى الساعة الثانية صباحا بجهود ذاتية دون تقديم أي شيء لجنودنا البواسل، مقدما شكرة لكافة الشخصيات وعقال الحارات لحضورهم هذا الاجتماع الذي يصب في مصلحة الجميع بمديرية زنجبار.

LEAVE A REPLY