عدن(المندب نيوز)خاص

عقدت الامانة العامة للمجلس الانتقالي اليوم الاثنين في اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الاثنين في مقر الامانة العامة..

ووقف الاجتماع امام تقرير المشهد الاقتصادي الذي استعرضته الدائرة الاقتصادية وبهذا الصدد عبر الاجتماع عن قلقه حيال الوضع الاقتصادي وما يرافقه من تدهور ملحوظ سوآ من خلال استمرار غلاء الاسعار للسلع الغذائية والانهيار التدريجي  للعملة المحلية وفقدان قيمتها امام العملات الاجنبية وكذا الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي في عدد من المحافظات ..

ودعت الامانة العامة الجهات الحكومية الى تحمل مسئولياتها والالتزام بواجباتها تجاه حياة المواطن موكدة ان الاستمرار في التدهور الاقتصادي وتفاقمه سيكون له انعكاسات سلبية في المنظور القريب وعلى الحكومة ان تتحمل التبعات الناجمة عنه طالما واستمر الوضع الاقتصادي دون معالجة حقيقية وعاجلة..

كما عبرت الامانة العامة عن ادانتها للإجراءات التعسفية والقمعية التي اتخذت بحق الهامة الوطنية الاستاذ ايمن محمد ناصر النواصري وكيل وزارة الاعلام، مشيرة الى ان الاجراءات المتخذة غير قانونية وتعبر عن ضعف وهشاشة وقصر نظر من اتخذها..

كما استعرض الاجتماع تقارير الانجاز للدوائر للفترة الفائتة كما وقف امام التقرير النصف سنوي لدائرة الشؤون الاجتماعية في الامانة العامة علاوة على مناقشة وبحث عدد من القضايا المدرجة التي اثيرت خلال الاجتماع..

ترك الرد