الحوثيون يقتلون مؤيديهم على الطريقة الداعشية بعد استنفاذ خدماتهم

275

المكلا (المندب نيوز) خاص

جدد وزير الاعلام معمر الارياني مطالبته المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الانسان لاتخاذ مواقف واضحة من إرهاب المليشيا الحوثية ودعم  جهود الحكومة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

ونشر وزير الاعلام تسجيل مرئي في” تويتر” لمشهد قتل المليشيا الحوثية المدعومة من ايران  احد مؤيديها معلقا عليه بالقول:” على الطريقة الداعشية قتل الحوثيون مجاهد الغولي، أحد مشائخ محافظة عمران الذين ساندوا المليشيا الحوثية في معارك محافظة عمران واقتحام معسكر اللواء 301 والفرقة الأولى مدرع بالعاصمة صنعاء”.

وقال الارياني في تغريدة أخرى:” الحوثيون لم يكتفوا بقتله بل نكلو بجثته وسحلوه بعد أن فجروا منزله”، راجيا ان تكون هذه الجرائم الإرهابية عبره لمشائخ القبائل ممن لايزالون في صف المليشيا الحوثية ويدفعون بأبنائهم وإخوانهم للقتال في جبهاتها وهو ما يؤكد أن مليشيا الحوثي لا عهد لها ولا ذمة وأن هذه الجرائم ستطال كافة المشائخ بعد أن اتستنفدت المليشيا كافة خدماتهم”.

واختتم الوزير الارياني سلسلة تغريداته بالتأكيد على ان” هذه الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية والتي لم يسلم منها عناصرها تؤكد وحشيتها ودمويتها وتعطشها للدماء وان فكرها وعقيدتها مبنية على القتل واستباحة الدماء وانتهاك كل الحرمات، وأن وضعها على قوائم الإرهاب بات ضرورة للحفاظ على الأمن والسلم والتعايش”.

 

LEAVE A REPLY