ساه ( المندب نيوز) تغطية خاصة : راشد الكوز

احتفلت قبيلة آل عامر آل جابر بمديرية ساه يومي الاثنين والثلاثاء الموافق  23- 24يوليو 2019 بالزواج الجماعي الخامس لـ50عريسا وعروس من أبنائها في جو مفعم بالفرحة والبهجة والسرور وحسن الإستقبال ووسط حضور كبير من المشايخ والأعيان من قبائل المنطقة وخارجها وجمع غفير من المدعوين من مختلف شرائح المجتمع .

بدات مراسيم الزواج بعقد قرآن العرسان الذي أقيم مساء يوم الإثنين تحت زخات المطر بصيقة آل عامر ، وسط التهاني والتبريكات من الحاضرين فيما شهد مساء اليوم ذاته جلسة سمر أحياها عدد من فناني الدان الحضرمي الأصيل بالمحافظة .

وفي ظهر اليوم إستقبلت كافة الوفود التي قدمت من مختلف مناطق المديرية وخارجها لمشاركة القبيلة فرحتهم ، وأقيمت الزوامل الشعبية ابتهاجا بزفاف العرسان ، بعدها تناول الجميع وجبة الغداء بساحة ثانوية الفقيد عوض باوزير .

من جهته هنأ الشيخ عوض بن منيف الجابري كافة العرسان بمناسبة زفافهم واكمال نصف دينهم ، متمنيا من العلي القدير أن يوفقهم ويرزقهم الذرية الصالحة .

وعبر بن منيف عن سعادته البالغة بهذا العرس الجماعي الخامس الذي لم شمل القبيلة وزرع المحبة والتآخي ونشرة بين اوساط الشباب الذين هم مستقبل القبيلة.

ترك الرد