مؤسسة تحديث ومنتدى الصحافة والإعلام يختتمان دورة تدريبية للإعلاميين في عدن

366

عدن (المندب نيوز) خاص

اختتمت مؤسسة تحديث للتنمية ومنتدى طلاب الصحافة والإعلام ، دورة تدريبية حول “اساسيات التصوير”  في مقر المؤسسة بمديرية المعلا.

وتعرف المشاركون خلال الدورة التدريبية على كيفية ضبط إعدادات الكاميرا بالشكل الصحيح لالتقاط الصورة.

كما تعرف المشاركون على تكوين الصورة ومثلث التعريض وقاعدة الاثلاث والخطوط الارشادية حيث تم التركيز على جانب التطبيق العملي بشكل اكبر وتطبيق كل ماتم أخذه في الجانب النظري .

واستمرت الدورة التدريبية لمدة ثلاث ايام، باجمالي 9 ساعات، وشارك في الدورة 15 شاب وشابة من طلاب الصحافة والإعلام.

وفي سياق متصل أكد أيوب عامر مدير مؤسسة تحديث للتنمية على اهتمام مؤسسة تحديث على تدريب وتأهيل الإعلاميين  والعمل على تنمية معارفهم ومهاراتهم واعدادهم ليصبحوا صوت المواطن وعين الحقيقة ورواد التنمية في المجتمع.

وأضاف أيوب عامر : نعمل جاهدين في مؤسسة تحديث للتنمية على تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج التي تساهم  في وضع بصمة ايجابية بالمجتمع.

وفي كلمة قال سالم المصري رئيس المنتدى : نشكر مؤسسة تحديث للتنمية على جهودهم المبذولة في تنمية قدرات الإعلاميين وصقل مهاراتهم، ونسعى نحن في منتدى طلاب الصحافة والإعلام نحو تطوير وتأهيل الإعلاميين الشباب واكسابهم مهارات جديدة من خلال التشبيك والتنسيق مع مؤسسة تحديث للتنمية.

وتأتي هذه الدورة ضمن العديد من الأنشطة التي ستنفذها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع منتدى طلاب الصحافة والإعلام لتطوير مهارات الإعلاميين خلال العام الحالي.

LEAVE A REPLY