توجهات رئاسية لحماية اراضي قطاع الملح واستعادة ما تم البسط عليه

346

عدن (المندب نيوز) خاص

قام وفد من وزارة الدفاع ، اليوم الاثنين ، بزيارة تفقدية لمبنى الادارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على سير عمل المؤسسة والمشاريع التنموية التي تنفذها بعدن والمحافظات المحررة .

وتهدف الزيارة التي تأتي بتوجيهات من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، الى حماية وتأمين املاك المؤسسة والقطاعات في المحافظات المحررة من قبل الشرطة العسكرية ، واستعادة الاراضي التي تم البسط عليها .

واستمع الوفد الذي يضم اركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن أحمد البصر ، وقيادات الشرطة العسكرية في محافظات عدن أبين والضالع ، الى شرح مفصل من قبل مدير عام المؤسسة العميد سامي السعيدي ، حول عمل أهم القطاعات التابعة للمؤسسة ، والمشاريع التنموية والخدمية التي نفذتها خلال الفترة الماضية في عدد من المحافظات اليمنية.

وثمن السعيدي ، أهتمام وحرص القيادة السياسية ممثله برئيس الجمهورية وقيادات وزارة الدفاع في تأمين وحماية املاك المؤسسة ، وتقديم الدعم اللازم للمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في مختلف المجالات .

وأكد ، أن المؤسسة في صدد انشاء وبناء مراكز تجارية في عدن خلال الفترة القادمة ، حين سيتم انشاء مركز تجاري في مديرية المعلا يحوي ثلاث ادوار و يضم منتجات المؤسسة الاقتصادية وتجار اخرين ، بهدف جمع القطاع العام والخاص في عمل مشترك ، والذي يعتبر نقلة نوعية في عمل المؤسسة بالعمل التجاري .

LEAVE A REPLY