بعد يومين من مقتله..مليشيا الحوثي تكشف عن مصرع قيادي بارز في صفوفها بالحديدة

235

الحديدة(المندب نيوز )خاص

كشفت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا عن مصرع قيادي ميداني بارز في صفوفها بعد يومين من قيادته هجوما واسعاً على مواقع القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة .
وشيعت المليشيات الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء جثمان المدعو معصار شوعي السالمي ، المكنى “أبو سليم” والذي لقي مصرعه مساء الثلاثاء الماضي .
وقاد المدعو “معصار ” هجوما عنيفاً وواسعاً للمليشيات الحوثية ، محاولا من خلاله اختراق دفاعات القوات المشتركة واجتياز خطوط التماس في شارع صنعاء داخل مدينة الحديدة ، وسرعان ما انتهى الهجوم بالفشل الذريع ، وتم قتل وإصابة عدد من المشاركين فيه على يد مقاتلي القوات المشتركة .
وأفادت مصادر محلية أن قيادات المليشيات الحوثية حاولت دفنه في مسقط رأسه دون الإعلان عن خبر مصرعه خشية من إنهيار المعنويات لدى المليشيا جراء تساقط قياداتها في الحديدة دون تحقيق أي اختراق في دفاعات القوات المشتركة ، إلا أن أقاربه وزملاءه رفضوا وأصروا على تشييعه بشكل معلن .
ويعد “معصار” رابع قيادي بارز من مليشيات الحوثي يلقى مصرعه ، وهو ممن تولوا قيادة هجمات شبه إنتحارية داخل مدينة الحديدة خلال الشهرين الماضيين .
الجدير بالذكر أن عدداً من القيادات البارزة في صفوف المليشيات لقيت مصرعها مؤخراً وجرح آخرين ،وأبرزهم : قائد المحور المتحرك للمليشيات الحوثية في الساحل الغربي المدعو سفيان طالب السفياني ، وجرح رئيس عمليات المحور المدعو محمد محمد الفقيه أثناء قيادتهما هجومين منفصلين ، فيما أقدمت المليشيات على تصفية قائد جبهتها بمدينة الحديدة المدعو نجيب المؤيد (الرازحي) في إطار تصاعد الصراع بين أقطابها .

LEAVE A REPLY