محافظ تعز يحاول الاصطياد في المياه العكرة والانسياق خلف شائعات اعلامية

402

عدن(المندب نيوز )خاص

يحاول محافظ محافظة تعز المدعو نبيل شمسان الاصطياد في المياه العكرة ومحاولة استغلال اوضاع غير مستقرة في عدن لخلق مزيد من المشاحنات بين الجنوبيين وابناء محافظة تعز.
وقال سياسيون وحقوقيون ان ابناء تعز متواجدون بعدن ولم يتعرض أي منهم لأي أذى حتى الان ،وان قرار محافظ تعز بتشكيل لجنة لمن اسماهم ( المهجرين قسراً من المحافظات الجنوبية ) هو قرار مستعجل وغبي يعتمد على شائعات اعلامية تروجها مطابخ اعلام المليشيا الحوثية واخوان اليمن .
واضافوا ان اصدار محافظ تعز للقرار هو عمل يسعى لتأجيج الاوضاع، بدلاً من يكون ساعياً للتهدئة وتطمين كل ابناء تعز في عدن، والتنسيق مع الاجهزة الامنية وقوات المقاومة الجنوبية لتطمين كل السكان بعدن والموظفين والعمال وحثهم على حمل بطائقهم باستمرار لدعم أي اجراءات امنية تتخذ وتفادياً لاي أطراف تسعى لاثارة الشقاق بين الاخوة .
ونفى السياسيين والحقوقيين أي اعمال تم القيام بها ضد المواطنين من تعز واعتبروا ان ذلك أمر حاولت تضخيمه وسائل اعلام حوثية واخوانية لغرض التمويه عن الجرائم الارهابية التي استهدفت عدن وخلفت حزناً عميقاً في كل الجنوب وخلقت اوضاعاً غير مستقرة.
واتهموا محافظ تعز نبيل شمسان بتشجيع الفوضى ومحاولة تهويل الامور بناء على شائعات وفبركات مصدرها ذات الجهات التي تقوم بالتحريض ضد الجنوب واظهرت فرحتها وسعادتها بالجرائم الارهابية الاخيرة.

LEAVE A REPLY