المكلا ( المندب نيوز) علي الجفري –  تصوير: احمد بانافع

يواصل الهلال الأحمر الإماراتي تسيير  قوافله الإغاثية والتي تتضمن السلال الغذائية للأسر الفقيره والمحتاجة وذوي الدخل المحدود الى مناطق نائية وعدد من المديريات في محافظة حضرموت، وذلك استمرارا لسلسلة الحملات التي تنفذها الهيئة لدعم الاهالي الذين يعانون وضعا إنسانيا ومعيشيا صعبا للغاية.

وفي هذا الإطار وزع فريق الهيئة 300 سلة غذائية بمعدل 24 طن و 240 كيلو، تحتوي على الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية مستهدفا 1500 فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة من اهالي منطقة يون بمديرية حجر بمحافظة حضرموت.

فيما وزع عدد ( 720 ) سلة غذائيه  بمعدل 58طن و176 كيلو مستهدفا   (3,600 ) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه في مناطق السويري والغرف والنويدرة والروضه بمديرية تريم بوادي حضرموت.

وأسهمت تلك المساعدات الغذائية في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر والأهالي جراء تدهور اقتصاد البلاد وارتفاع أسعار المواد الغذائية والاحتياجات المجتمعية.

وأشاد المستفيدون من قوافل المساعدات بما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من مساعدات في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر، وذلك عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية “عام التسامح”، بلغت، 23,729 سلة غذائية بمعدل

1,917 طن  و 303.2 كيلو )، استهدفت (  118,645 )  فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت .

ترك الرد