بدء الاستعدادات لانطلاق مهرجان العيد أحلى في منتجع رمادا بمدينة المكلا

315

المكلا (المندب نيوز) خاص

بدأت الترتيبات في مدينة المكلا لانطلاق  مهرجان العيد أحلى خلال ثالث أيام عيد الاضحى المبارك في منتجع رمادا بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وصرّح مدير المهرجان، الإعلامي عمار جمال :”أن المهرجان سينطلق ثالث أيام عيد الاضحى المبارك بمنتجع رمادا بمدينة المكلا، الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءًا، وسيشهد فعاليات متعدّدة متنوعة، بمشاركة ألمع نجوم الفن البارزين في حضرموت، والعشرات من الفرق الاستعراضية الشعبية والفنيّة للشباب والبنات الأطفال، وكذلك تواجد فرق كوميدية لتسلية الحضور وإمتاعهم، وفقرات خاصة لألعاب الخفة وألعاب الأطفال، وغيرها من الفعاليات الأخرى” مشيرًا أن هذه الفعاليات، ستصاحبها جوائز قيّمة وسحوبات مغرية للحضور”.

وأكد الإعلامي عمار جمال، في حديثه الصحفي :”أنه سيتم مطلع الأسبوع الجاري، تدشين الحملة الإعلامية الترويجية للمهرجان، في الأسواق ووسائل الإعلام المختلفة، لإنجاح فعاليات المهرجان، واظاهره بأبهى حلّة، تعكس الأمن والأمان التي تشهده مدينة المكلا.

وسيلبي المهرجان جميع الخدمات التي تحتاجها الأسرة، من الوجبات الخفيفة والمأكولات الشعبية والعصائر الطازجة وغيرها من المتطلبات التي ترضي جميع أذواق الجمهور المتواجد.

LEAVE A REPLY