اللواء بن بريك يرأس اجتماعا استثنائيا للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

345

عدن (المندب نيوز)خاص

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعا استثنائيا للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية ورؤوساء اللجان الدائمة بالجمعية.
وكُرّس الاجتماع، للوقوف أمام مستجدات الوضع السياسي الناشئ عن التطورات الأمنية و الأحداث الدامية التي شهدها الجنوب والعاصمة عدن يوم الخميس الماضي، والتي راح ضحيتها أكثر من 60 شهيداً، كان في مقدمتهم القائد منير محمود اليافعي ” أبو اليمامة ” .
وفي الاجتماع الذي بُدء بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا في تلك الأحداث، تمت مناقشة السُبل الكفيلة بوضع خطة اجراءات عاجلة لمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد شعب الجنوب وتستهدف تطلعاته في استعادة دولته .
واستعرض اللواء بن بريك في كلمته أمام الحاضرين، حجم التحديات التي تواجه الجنوب وتستهدف النيل من مشروعه التحرري الذي اختطه شعب الجنوب والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .
وأكد بن بريك، على أن المرحلة القادمة تعد أخطر المراحل في حياة شعبنا و تتطلب من الجميع رص الصفوف والتلاحم والانخراط في مشروع التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الذي يحمله المجلس الانتقالي ويرفع رايته .
وجدد رئيس الجمعية الوطنية، عزم المجلس الانتقالي على مواصلة السير نحو هدف الشعب الجنوبي في استعادة دولته مهما كانت التضحيات وذلك انتصاراً لدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل ذلك .
حضر الاجتماع، نصر هرهرة مقرر، الجمعية الوطنية .

LEAVE A REPLY