اندلاع اشتباكات بين قيادات المليشيات الحوثية بسبب خلافات صرف العيدية للمتمردين بالضالع

318

الضالع (المندب نيوز )خاص

اندلعت اشتباكات مسلحة بين قيادات المليشيات الحوثية في جبهة مريس دمت بجنوب مديرية دمت بالصالع اليوم ، بسبب مسألة صرف مبالغ مالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وذكرت مصادر أن القيادات اشتبكت فيما بينها بسبب صرف العيديه وكيفية توزيعها بين عناصرها في الجبهة ، وتوجد قيادات حوثيه تريد توزيعها لعناصرها المسجلة ولكن غير موجودة في المواقع ، والهدف من ذلك حضورها خلال أيام العيد ، بينما آخرين رفضوا ذلك وطلبوا تسليمها للموجودين فقط ، بينما مسلحي المليشيات رفضوا استلامها بسبب انها لا تكفي وقليلة بسبب أن القيادي الحوثي حسين الدريب ، تحايل عليهم في خصم المبالغ المالية التي كانت مقررة لهم .
وذكرت مصادر خاصة للفريق الإعلامي في تغطية جبهات القتال في محافظتي الضالع وإب ، أن الاشتباكات أدت إلى اصابة اثنين من المليشيات ، وحدوث خلافات كبيرة كادت أن تؤدي إلى إنهيار الجبهة لولا تدخل قيادات عليا تابعه لأنصار الله في محافظة إب وصنعاء التي تدخلت واوقفت الاشتباكات وانهاء التوتر .
واوضحت المصادر أن أفراد من عناصر مليشيات الحوثي رفضت في الأخير المبالغ التي كان يصرفها قيادي مقرب من القيادي حسين الدريب كونها غير كافية وأن هناك عملية تحايل وسرقة لحقوقهم بحسب المصدر ، وكونها لا توفر أدنى احتياجات العيد .

LEAVE A REPLY