الضالع (المندب نيوز) خاص

تواصل إمارات الخير والعطاء دعمها السخي ومساعداتها في المجالات الإنسانية والإغاثية والخدماتية والأمنية في دعم الأجهزة الأمنية التي أدت إلى استتباب أمن واستقرار الضالع .
ووصلت اليوم دفعه جديده من المساعدات والدعم الذي تقدمه الإمارات عبر ذراعها الإنساني الهلال الاحمر ، إلى مستشفى النصر العام بالضالع من أدوية ومستلزمات طبية وغيرها من الاحتياجات الضرورية واللازمة للمستشفى .
وتولي الامارات اهتماما خاصا لمحافظة الضالع نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشه المحافظة بسبب الحرب التي تشهدها .
ووصلت المساعدات الطبية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى الضالع ، واستقبلها وأشرف على عملية التسليم الاستاذ نبيل العفيف ، وكيل أول محافظة الضالع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وعددا من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ،
ويأتي هذا الدعم بعد مطالبات ومناشدات لدعم مستشفى النصر العام الذي يمر بمرحلة في غاية الصعوبة والخطورة ، نظرا لعدم توفر الإمكانيات الكافية نتيجة تزايد ضحايا الحرب والجرحى الذين يسقطون من المدنيين برصاص القناصة والقصف بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة للمليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا التي تستخدمها في استهداف السكان المدنيين في حجر وقعطبة ومريس والازارق ومناطق المحافظة التي تستهدفها بالصواريخ .
من جانبه وكيل الضالع أكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت الكثير للضالع ولازالت تقدم المزيد في شتى المجالات وتعمل على دعمها وتسهيل الصعوبات والعوائق التي تواجه المحافظة .
ويأتي وصول الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة إلى مستشفى النصر العام بمدينة الضالع بعد يوم واحد من وصول طائرة خاصة إماراتية إلى مطار عدن الدولي تحمل أطنان من المساعدات الطبية دعما للمستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة .

ترك الرد