أبين (المندب نيوز )خالد عباد

توج عصر يوم امس قدامى نادي خنفر بكأس شهداء الحزام الأمني وشهداء دولة الامارات اثر فوزه على قدامى نادي حسان بملعب البلدية الترابي بمديرية زنجبار في المباراة التي تقام برعاية “ملتقى شباب أبين الاجتماعي”.
الشوط الأول تبادل خلاله الفريقين الهجمات مع اللمسات التي يتميز بها جيل الزمن الجميل والتمرير ، فيما بينهم مع تفوق وأضح لقدامى نادي خنفر بشن الهجمات الخطيرة على مرمى قدامى نادي حسان ليتمكن قدامى خنفر من تسجيل هدف التقدم عبر اللاعب يسلم أحمد يسلم ، وانتهاء الشوط الأول بتفوق قدامى خنفر بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني عاد الفريقان على أرضية الملعب لظفر ومعانقة الكأس ،ومن انفراده للاعب “أشرف محسن” مع حارس قدامى نادي خنفر “عبدالرؤوف أمدوبا” في بداية الشوط ، لم يحسن استقلالها مضيعا هدف التعادل، بعدها تمكن قدامى نادي حسان من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة للاعب “صالح العطوي” لم يحسن مدافع نادي خنفر التعامل معها ليسكنها الشباك بالخطأ في مرمى فريقه لتعود النتيجة لنقطة الصفر بالتعادل بهدف لكل فريق.
وقبل نهائية المباراة استطاع لاعب قدامى نادي خنفر “رفيق الصرابي” من احراز هدف الفوز ليعلن الحكم “ميعاد الخضر” عن أنتهاء المباراة بفوز قدامى خنفر بهدفين مقابل هدف.
ليتم تسليم قدامى نادي حسان كأس الوصيف بينما يتسلم نادي خنفر كأس البطل.
أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من “ميعاد الخضر” ساحة ساعدة على الخطوط الكابتن “أحمد ماطر” حكم أول “عمار باعامر” (كولينا) حكم ثاني.
حضر المباراة: مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي، ومحمد هادي سليماني ، أمين عام ملتقى شباب أبين الاجتماعي ، والكابتن وجدي مهدي، مسؤول النشاط بمكتب الشباب والرياضة بأبين ،والكابتن حسين نعوم ، مدير مكتب الشباب بزنجبار وعدد من الشخصيات الرياضية.

ترك الرد