مدير عام الصحة بالمهرة يناقش التدخلات الصحية المقدمه من المؤسسة الإجتماعية للمستشفى والمراكز الصحية بالمديرية

498

المهرة (المندب نيوز ) المركز الإعلامي

ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الأستاذ عوض مبارك سعد بمعية القائم بأعمال أمين عام مديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده اليوم، بمستشفى سيحوت الريفي مع قيادة مكتب الصحة بالمديرية التدخلات الصحية المقدمه من المؤسسة الإجتماعية الحديثة لمستشفى سيحوت وعدداً من المراكز الصحية بدعم من منظمة الصحة العالمية.
وناقش اللقاء، الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بشأن مباشرة المؤسسة مهامها وبرامجها الصحية بالمديرية وآلية أختيار الكادر الوظيفي وصرف الحوافز المادية للعاملين وأبرز الأحتياجات الضرورية لمستشفى سيحوت والتي من شأنها ستسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية بالمديرية.
وأكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد على أهمية هذه التدخلات ولما لها من نتائج إيجابيه لتعزيز القطاع الصحي بمديرية سيحوت ، مشيراً أن هذه التدخلات والأنشطة الصحية تأتي في إطار الأحتياج الفعلي للقطاع الصحي بمديرية سيحوت.
وأشاد الأستاذ عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بالجهود التي تبذلها المؤسسة الإجتماعية ومنظمة الصحة العالمية في دعم العديد من المشاريع الصحية في مديريات المحافظة لما لها من اهمية فائقة على حياة المواطنين.
ومن جانبه، أكد القائم بأعمال أمين عام مديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده على أهمية الرقي بالقطاع الصحي من خلال تنفيذ البرامج الصحية والمساهمة في استقرار القطاع الصحي ، مثمناً الجهود التي تقوم به قيادة الصحة بالمحافظة والتعاون مع المنظمات الداعمـه لإنجاح الكثير من المشاريع التي تعود بالنفع في استقرار القطاع الصحي.
وكان قد وقع مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة مذكرة تفاهم مع المؤسسة الأجتماعية الحديثة بتوجيهات من معالي وزير الصحة ومحافظ المهرة لتقديم حزمة من الخدمات الصحية للعديد من مستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة بدعم من منظمة الصحة العالمية وذلك لتطوير الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين.
وفي صعيد متصل، تفقد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد ومعه الدكتور مبارك بن مزيون نائب المدير لشؤون الرعاية الصحية الأولية أقسام مستشفى سيحوت الريفي للإطلاع على سير العمل و مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المستشفى للمواطنين ، مشدداً في الوقت ذاتـه على الأنظباط الوظيفي والألتزام بالزي الرسمي الخاص بالمهنه الطبية ورفع جاهزية الطوارئ المستشفى قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

LEAVE A REPLY