إعلامي إخواني يهاجم التحالف، ويتهمه بخسارة جماعته في عدن

369

عدن (المندب نيوز) خاص

هاجم الإعلامي الإخواني، أنيس منصور، التحالف العربي على رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، متهماً إياه بخسارة جماعته قوات الإصلاح الارهابية التي اسقطتها قوات المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

حيث قال منصور، خلال تغريدة رصدها “المندب نيوز” ان اخر ورقة لنا بالشرعية الذين كنا مصدقين ان السعودية تدعم الشرعية ومع وحدة واستقرار اليمن ويتم تخديرنا بتغريدات وبيانات والواقع غير.

واتهم السعودية بالقول” انكشفت وانفضحت مواقف السعودية في عدن اليوم! لم تخدلنا فقط! بل تأمرت علينا! وخذلت نفسها! في #يوم_عرفه_1440 .

وأشار بالقول ام المتغطي بالسعودية عريان.

ودعا منصور جماعته للهروب من السعودية، حيث قال نصيحة اخوية علينا ان نغادر من الرياض  قبل يتم نقل كل قيادة الشرعية الى سجن الحائر والاعتراف بشرعية الحوثي شمالاً وجنوباً ضمن اتفاق مع ايران وتقسيم المنطقة بين السعودية والامارات وفق  مسلسل المؤامرة المتفق عليها لطحن وتقسيم الوطن طماعاً في ثروته وحضارته وموقعه الاستراتيجي.

الجدير ذكره ان جماعة الاخوان باتت تتخبط بعد الانتصارات التي حققتها قوات المقاومة الجنوبية ضد قواتها التي تسعى لخلخة الاوضاع الامني وهي تملك مناصب علياء في حكومة الشرعية.

LEAVE A REPLY