عدن ( المندب نيوز) خاص

في خطوة تنم عن إستشعارها بالمسؤولية خدمة للمواطن والتخفيف من معاناته وتسهيل أموره ..

وجهت قيادة شركة النفط عدن بفتح جميع محطات الشركة خلال فترة عطلة عيد الاضحى وحثت العاملين في محطات الشركة بالإنضباط الوظيفي والتعامل الراقي والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطن رغم الظروف التي تمر بها البلاد ..

وأبدت تفائلها من استمرار بيع الوقود وتوفيره من خلال الضخ لخزانات الشركة في الأيام القادمة وبصورة طبيعية إن شاء الله .

وحثت جموع المواطنين للتحلي بالوعي والتموين بشكل حضاري وبحسب الحاجة ودون خلق أي مظاهر وأفعال تسبب الفوضى كـ التزاحم مثلاََ بـ طوابير في محطة محددة بينما غيرها من محطات الشركة فارغة من اي سيارة !!

هذا وقام الأستاذ ياسر عبده صالح الحبيل نائب مدير الموارد البشرية لشؤون الموظفين صباح هذا اليوم بالنزول لجميع محطات الشركة ومواقع العمل التابعة للشركة وذلك للتأكد من سير عملها بصورة طبيعية ولتفقد مدى جهوزية العمال والتزامهم بخطة العمل التناوبية المعدة سلفاََ وفق نظام العمل في الأعياد .

ونقل الحبيل تحيات ومباركات قيادة الشركة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين ..

كما عبر الحبيل عن مدى سعادتة بما لمسه من روح عملية لدى العمال والفريق العامل في فترة العيد ؛

مبدياََ لهم حرص قيادة الشركة لرفع كل العراقيل التي تواجههم للعمل على حلها بشكل سريع ..

هذا وثمنت أوساط شعبية الجهود التي تقوم بها شركة النفط عدن من خلال فتح محطات الشركة في العطل الرسمية وغيرها لتزويد المستهلك بالوقود سيما العطلة الطويلة لـ عيد الأضحى المبارك ، وان تلك خطوة تحسب لها رغم كل الظروف والمعوقات .

ترك الرد