بموكب جنائزي مهيب.. قيادة السلطة المحلية والانتقالي والمقاومة الجنوبية يشيعون الشهيد “الحجيلي” بالضالع

349

الضالع (المندب نيوز )خاص

بموكب جنائزي مهيب تقدمته قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وقيادات عسكرية وأمنية والمقاومة الجنوبية بمحافظة الضالع، شيع اليوم جثمان شهيد الواجب البطل عبدالرحمن علي بن علي الحجيلي الى مثواه الاخير .
وانطلق الموكب من مستشفى النصر بمدينة الضالع وصولا الى مسقط رأس الشهيد بمنطقة خوبر ، منطقة العلم والحضارة والتاريخ بمديرية الحصين .
وشهد الخط العام مئات السيارات والدراجات الناريه التي انطلقت لتودع جثمان الشهيد ، وفاء منهم لدم الشهيد ودوره النضالي البارز في مقارعة الغزو الحوثي دفاعا عن الدين والعرض والأرض متنقل في كل جبهات القتال شمالا وجنوبا يقارع التمدد الحوثي المجوسي وصولا بجبهة باب غلق في شمال غرب محافظة الضالع .
ورفع المشيعون علم دولة الجنوب وصور الشهيد ، في ظل أجواء يسودها الحزن والألم على فراق مقاوما فذا شجاعا يبحث عن الشهادة في سبيل الله في كل جبهات القتال التي شارك وجاهد فيها ضد الروافض ، حتى ارتقى شهيدا .
وأدى المشيعين الصلاة على روحه الطاهرة في مقبرة خوبر مسقط رأسه وقراءة الفاتحة على روحه وارواح الشهداء الذين سقطوا في جبهات القتال دفاعا عن دينهم وعرضهم وأرضهم وشهداء أغسطس في العاصمة عدن الذين سقطوا من اجل تطهير العاصمة عدن من الإرهاب الإخواني لحزب الإصلاح ثم وري جثمانه الثراء في مقبرة خوبر بحصين الضالع .

LEAVE A REPLY