ملتقى شباب الساحة التطوعي يفتتح الحديقة المجانية للأطفال بمنطقة “ساحة الجهاورة ” بالقطن

348

القطن (المندب نيوز)اعلام الملتقى

افتتح ملتقى شباب الساحة التطوعي حديقة أطفال مجانية تحت مسمى “منتزه الملتقى” يوم أمس الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، ضمن فعاليات مهرجان العيد الثاني الذي يقيمه الملتقى خلال أيام عيد الأضحى المبارك .
حيث شهد المنتزه الذي افتتح في الرابعة عصراً واستمر إلى الساعة الثامنة مساء ، وحضره أطفال المنطقة والمناطق المجاورة العديد من الألعاب التي كانت بالمجان وفقرات مسلية من أناشيد ومسابقات أدخلت البهجة والسرور على محيأ الأطفال.
وعبرت إدارة الملتقى واللجنة القائمة على المنتزه أن المنتزه جاء بعد النجاح الذي حققه في عيد الفطر المبارك، ولفقر المنطقة والمناطق المجاورة للحدائق والمنتزهات التي يقصدها الأطفال خلال أيام العيد وصعوبة الوصول للحدائق والمنتزهات التجارية الخاصة على الكثير من الأهالي بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.
كما أكد القائمين على المنتزه أن المنتزه سيستمر وسيطور في الأعوام القادمة ، إذا لقي دعم ورعاية، شاكرين رعاة المنتزه من تجار المنطقة والمديرية وكذلك الشباب المساهمين في نجاح المنتزه .
بدورهم عبر أهالي المنطقة عن مدى سعادتهم وسعادة أطفالهم بهذا المنتزه الذي جاء ليفرَّح أطفالهم بدون تكاليف مالية يخسرونها عند زيارة المنتزهات التجارية الخاصة، شاكرين ملتقى الساحة على كل الفعاليات التي قدمها خلال مهرجان العيد الأول وخاصة فعالية منتزه الملتقى.
حضر افتتاح المنتزه الأستاذ فيصل الجهوري ، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية القطن وهدار محمد الهدار ، مدير عام اذاعة سيئون وحداد عوض الحمد ، مدير مكتب محو الامية بمديرية القطن ، ووليد سالم محيور رئيس فرع التنس الارضي بوادي حضرموت ومحمد عبود بن سعد امام وخطيب جامع معاذ بن جبل بالمكلا وسعيد عوض الحمد ،احد رعاة المهرجان ، وماهر كريسان مدير مدرسة النهضة بنات بسيئون وغالب محمد الهدار مدير مدرسة النهضة بنين بسيئون، وعدد من الشخصيات والوجهاء وأهالي المنطقة وجمع غفير من الأطفال.

LEAVE A REPLY