الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعا استثنائيا هاما

350

عدن (المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، يوم أمس الثلاثاء، اجتماعاً إستثنائياً هاماً في مقر قيادة المعلا.
وفي بداية الاجتماع هنأ الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وكافة قيادات وأعضاء المجلس، وقواتنا المسلحة الجنوبية والشعب الجنوبي كافة، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ، ومباركاً الانتصارات العظيمة التي تحققت ضد قوى الشر التي كانت تعيث فساداً وإرهاباً تحت غطاء شرعي خاصة في العاصمة عدن والجنوب عامة .
وفي الاجتماع ناقش أعضاء الهيئة التنفيذية، عدداً من المواضيع والقضايا الهامة المرتبطة بالأحداث والتطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة الجنوبية خاصة في العاصمة عدن.
واستعرض الاجتماع تشكيل اللجان المجتمعية الفرعية في المديريات لتنظيم الحشود المشاركة في مليونية تأييد خطوات المجلس الانتقالي والقوات المسلحة الجنوبية، والتي دعت إليها النقابات العمالية والجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني في الجنوب، والمزمع إقامتها يوم الخميس القادم في ساحة الحرية بالعاصمة عدن.
كما طرح المجتمعون عدداً من النقاط والملاحظات الهامة خاصة مايتعلق بأمن المواطن والظروف الأمنية في مديريات العاصمة عدن وطرق إحلال السكينة العامة فيها.

LEAVE A REPLY