برعاية الرئيس الزبيدي..إدارة المرأة و الطفل بإنتقالي الشحر تنظم حفلا عيديا بهيجا

467

الشحر(المندب نيوز)خاص

احتضنت مديرية الشحر حفلا عيديا بهيجا بمناسبة عيد الأضحى المبارك والانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية على القوى الظلامية الارهابية في عدن بمشاركة زهرات فرقة ” نور الأمل ” بقيادة الأستاذة نورا بسيس .
واستُهِل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم أنشودة ترحيبية راقصة تلتها كلمة ترحيبية ألقتها رئيسة دائرة المرأة والطفل بمديرية الشحر الأستاذة نادية سعيد بخضر ، حيث رحبت بالجميع وهنأت الحضور بالعيد السعيد وبالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .
وأكدت على تأييدها وكل حرائر مديرية الشحر على خطوات القيادة في المجلس الانتقالي .
بعد ذلك ألقت الأستاذة عطيات باضاوي رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمحافظة كلمة شكرت فيها جهود الإدارة بالشحر وهنأت الجميع باحتفالاتهم العظيمة حيث قالت : أن المرأة الجنوبية اليوم مثالاً للتضحية والصمود وصانعة لمستقبل الجنوب المشرق .
وتتابع فرقة نور الأمل في تقديم الكثير من الوصلات الغنائية الراقصة والمسابقات الفكرية ومسابقة الإبداع في رسم لوحة ترمز للسلام .
حضر الحفل الاستاذة صالحة باقطيان رئيسة اتحاد نساء الجنوب وعدد من عضوات المجلس الانتقالي وعدد من الناشطات الجنوبيات بالشحر .
تميز الحفل بحضور جماهيري لافت اكتظت به حديقة الشحر العامة تعبيرا منهم عن سعادتهم بما حققه المجلس الانتقالي من انتصارات كبيرة تصل بالقضية الجنوبية إلى لبر الأمان .
ونال الحفل اعجاب واستحسان الجميع .

LEAVE A REPLY