الجفري: الحشود الجنوبية تؤكد وحدة الجمهور الثائر، والسير نحو استقلال الدولة

462

عدن (المندب نيوز) خاص

أكد رئيس حلف قبائل وابناء شبوة قائد المقاومة الجنوبية بالمحافظة، السيد عبدالعزيز عبدالرحمن الجفري، ان الحشود الجنوبية تؤكد وحدة الجماهير الثائرة الجنوبية التي شاركت في عدن، كذا الاستمرار في سيرها نحو الحرية والاستقلال.

جاء هذا خلال بيان تحصل “المندب نيوز” على نسخة منه ولأهم ماجاء فيه ننشر لكم نصه كاملاً:-

بسم الله الرحمن الرحيم. 

الحمدلله والصلاه والسلام على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين..

الى شعب الجنوب العربي في طول وعرض وطننا الغالي .

 ابائي واخواني وابنائي في وطني الغالي الجنوب العربي العظيم..

 بكم انتم تشرق شموس الغد نزحزح الجهل والكابوس والعتمه..

 بعد الانتصار العظيم الذي حققته الارادة الجنوبية  وبسط نفوذ السيادة الوطنيه على كامل العاصمة عدن .. 

فإن تأييد الجماهير الجنوبيه للدعوة للحشد المليوني هذا اليوم في ساحة العروض بخور مكسر ومشاركتها فيه بهذه القوة يعتبر تأكييد  على وحدة جماهيرنا الثوريه من أقصى الجنوب الى اقصاه .

أبناء الجنوب الاحرار. ..

لقد رأى العالم عظمة شعب الجنوب ولمس القريب والبعيد أصالة الشعب الجنوبي ووفاءه  .. ولايساورنا ادنى شك بل نحن واثقون ان شعبنا الجنوبي سيكون عند هذا الحدث التاريخي الكبير وسيترجم سنوات من الصبر والتفاني والنضال في يوم العرس الجنوبي الخالص .. بهذه المشاركة التي  تفوق كل التوقعات وتعكس وعي هذه الجماهير بماتتطلبه هذه المرحله الهامة من تكاتف وتآزر ووحدة وطنية جنوبية. 

اخواني الاحرار واخواتي حرائر الجنوب هاهي عدن الابية فتحت ذراعيها لتحتضنكم ..فسارعتوا  اليها من كل صوب .. واثبتوا للعالم ان الشعب الجنوبي هو وحده من يملك الحق في تقرير مصيرة واعلاء رايته..

نسير جميعا بخطوات ثابتة و واثقة نحو التحرير و الاستقلال و بناء دولة الجنوب العربي الاتحادية حرة و مستقلة

ولا ننسى ان نبذل جزيل الشكر والتقدير والامتنان لأشقائنا الابطال الذين بذلوا الدماء قبل المال و قدموا للجنوب التضحيات في سبيل الوصول لهذا اليوم العظيم و بهذه المناسبة نتقدم لإخواننا في التحالف العربي المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة ليس فقط بجزيل الشكر والامتنان بل وبالعهد ان نبادل الوفاء بالوفاء و التضحية بمثلها و نسال الله عز وجل ان يعيننا نكون اوفياء لهم لأجيال قادمة

محبكم وأخوكم عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجفري

رئيس حلف قبائل وابناء شبوة

قائد المقاومة الجنوبية بشبوة

LEAVE A REPLY