عدن (المندب نيوز )خاص

أحيا مئات الآلاف من ابناء الجنوب صباح اليوم الخميس فعالية الثبات والتمكين في ساحة العروض بالعاصمة الجنوبية عدن.
وشارك ابناء محافظة شبوة بحشود هائلة من كافة مديريات المحافظة.
والقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، كلمة في الجموع الحاشدة، حيا في مستهلها جماهير الجنوب المحتشدة على الروح الوطنية العالية بمشاركتهم في مليونية الثبات والتمكين، لافتاً إلى ان هذا الحشد يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك تأييدا ابناء الجنوب اللامحدود للمجلس الانتقالي الجنوبي، ومباركته الانجازات والانتصارات الكبيرة والأخيرة التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية.
وأكد الشيخ السليماني ان أبناء شبوة لن يكونوا الا جزء اصيل من النسيج الوطني الجنوبي في النضال من أجل التحرير والاستقلال ومحاربة الارهاب، مشيراً إلى ان أبناء شبوة والجنوب سيظلون أوفياء لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
ولفت رئيس القيادة المحلية الى ان أبناء الجنوب لحمة واحدة بعيداً عن المناطقية و التعصبات الضيقة، وان هذه المليونية دليل واضح علي تلك المعاني السامية التي يحملها ابناء الجنوب في اللحمة الجنوبية الواحدة من باب المندب إلى المهرة.
هذا وقد شاركت حشود ابناء شبوة في مليونية الثبات والتمكين بترديد الهتافات الثورية الجنوبية المؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي والتحرير والاستقلال.
كما شارك عدد من شعراء شبوة في إلقاء عدد من القصائد الشعرية الثورية المعبرة عن الروح الوطنية الجنوبية و تطلعات ابناء الجنوب في التحرير والاستقلال وفك الارتباط.

ترك الرد