شمسان الغيل بطلاً للدوري التنشيطي لـفـئـة الشباب مـوالـيـد 2000م بغيل باوزير

526

غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

في أمسية عيدية سماوية كتب عنوانها لاعبي شمسان الأبطال في لقاء غير عادي توّجوا جهودهم الكبيرة بفضل الله وكتبوا اسماءهم بحروف من ذهب في سماء الألقاب والبطولات لتضاف بطولة في خزينة الكيان السماوي ولايزال السماويين يتربعون على سيادة فئة الشباب مواليد 2000م ليحافظوا على لقبهم الثاني على التوالي وهيمنتهم على هذه الفئة .
توج عصر يوم امس الأربعاء 14-8-2019 شمسان ببطولة الدوري التنشيطي مواليد2000م على ملعب الداخلي للنادي الأهلي بفوزهم المستحق على شقيقهم فريق الهلال بالغيل بركلات الترجيح(4_2) بعد التعادل الايجابي في مجريات هذا النهائي المثير (1_1).
_ الشوط الأول:- بدأ بجس النبض بين الطرفين ومع محاولات فريق الهلال للاستحواذ على المباراة ومنتصف الملعب ولعب الكرات السريعة والبينية القصيرة إلا أن الدفاع والحارس الشمساوي المتألق عبدالله شيخ ، كانوا بالمرصاد وحاول شمسان من الهجمات المرتدة السريعة وتسديد من خارج المنطقة لكن أغلب الفرص ظلت طريق المرمى لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة(0_0).
_ الشوط الثاني :- شهد استفاقة شمسان، واللعب السريع واستغلال أخطاء الخصم ومن خطأ فادح في دفاع الهلال استغل المهاجم المبدع حداد صالح الحداد كرة سريعة لينطلق ويسجل الهدف الأول لصالح شمسان بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد وحاول بعدها فريق الهلال تعديل النتيجة لكن دون جدوى مع إهدار شمسان لبعض الهجمات الخطيرة وخاصة المرتدات وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق استغل مهاجم فريق الهلال محمد عبدالله الحضرمي غفلة دفاع شمسان ليسجل هدف التعادل.
وقبل نهاية المباراة بدقائق سنحت فرصة خطيرة لصالح شمسان أخرجها مدافع الهلال بفدائية لتنتهي المباراة (1_1) لتبتسم ركلات الترجيح لصالح شمسان (4_2).
قاد هذا النهائي الحكم محفوظ بن تمام .
_ مقتطفات سريعة :
شهدت المباراة حضور جماهيري كبير وغفير استمتع بالمباراة كل الجماهير.
شهدت المباراة ندية عالية من الطرفين ونجوم رائعين من الفريقين .
شهدت المباراة حضور رسمي من قبل:-
مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي .
والعديد من الشخصيات وأعضاء إدارة الفريقين العريقين .
تحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الكابتن محمد عبدالله الحضرمي من فريق الهلال بالغيل.
تحصل على جائزة هداف الدوري
الكابتن وليد خالد اليزيدي من فريق الهلال بالغيل .

LEAVE A REPLY