قوات العمالقة تفضح وسائل الاعلام ” الإخوانية ” وتكشف عن مصداقية البيان المنسوب لها

335
العمالقه
العمالقه

المكلا (المندب نيوز) خاص

أصدرت قوات ألوية العمالقة بياناً ينفي ما تردد بقناة الحدث وعدد وسائل اعلام حزب الاصلاح  .

ونفى البيان صحة أي بيان صادر عن قوات العمالقة يهدد بمواجهة القوات الجنوبية في العاصمة عدن.

واكد البيان أن قوات الوية العمالقة مع إرادة وتوجهات شعب واهل الجنوب عامة  مشير الى العمالقة سيواجه كل اشكال التهديدات الحوثية المجوسية الايرانية والارهابية .

وجاء في بيان العمالقة :

بسم الله الرحمن الرحيم .

قال سبحانه وتعالي { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} صدق الله العظيم.

تنفي قوات العمالقة ما تردد في وسائل اعلامية مساء اليوم حول بيان باسم العمالقة يهدد بالمواجهة في عدن ويقول ان المنتمين للعمالقة يتعرضون للتعسف.

وتؤكد الوية العمالقة اننا لم نتعرض لأي ممارسات وان ما تردده وسائل اعلام هو محاولة الاصطياد في المياه العكرة من قبل جهات تحاول الزج بألوية العمالقة في خلافات لا علاقة للعمالقة بها.

ونؤكد نحن في الوية العمالقة اننا مع إرادة وتوجهات شعبنا واهلنا في الجنوب عامة وسنواجه كل اشكال التهديدات الحوثية المجوسية الايرانية والارهابية ضد اهلنا وشعبنا وارضنا وندعم حفظ الامن والاستقرار في عدن وانهاء أي تداعيات لما حدث بعدن.

ونحذر أي شخص او مجاميع مشبوهة بالتحدث باسم الوية العمالقة وان العمالقة لا علاقة لها بأي تصرفات من أي شخص او جماعة مشبوهة تدعي انها تمثل الوية العمالقة .

والله خير الشاهدين

  • صادر عن– المركز الاعلامي الرسمي لألوية العمالقة

15 /8/ 2019

LEAVE A REPLY