وكيل أول عدن في جولة تفقدية لعدد من مديريات العاصمة

385

عدن (المندب نيوز )خاص

قام الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظه عدن اليوم بجوله تفقديه لعدد من مديريات العاصمه عدن تفقد من خلالها احوال المديريات الخدمية ومستوى الحضور بعد اجازه العيد. ونقل للجميع تحيات الأخ أحمد سالمين محافظ عدن وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.
حيث قام الشاذلي بزيارة المؤسسه المحليه للمياه والصرف الصحي وناقش مع المدير العام فتحي السقاف، مشكله عدم وصول المياه الى منطقه شعب العيدروس بحضور عدد من سكان المنطقه.
ووجه الشاذلي السقاف بعمل حل سريع للأمر.
ثم قام الوكيل اول بزياره الى مديريه صيره والتقى بالمدير العام خالد سيدو الذي قدم تقرير عن مستوى الحضور في المرافق ومن ثم تم النزول الميداني إلى مدينه كريتر برفقه المهندس قايد راشد مدير صندوق النظافه للعمل على نقل أكوام القمامه المتراكمة.
وشدد الشاذلي على اهميه الإسراع في تنظيف المديريه وعدم ترك القمامة حفاظا على الصحة وعلى منظر المديريه.
وبعدها توجه الشاذلي لزياره مديريه التواهي ومديريه المعلا حيث التقى بالمدراء عبدالحميد الشعيبي وفهد المشبق واستمع منهما الى شرح مفصل عن احوال المديريتين بالذات الجانب الخدمي.
وفي ختام الزياره وجه الوكيل اول الجميع بالعمل من أجل خدمه المواطنيين وتسخير كل الإمكانيات المتاحه لهم وشدد على أن هناك متابعه حثيثه من قبل الأخ المحافظ احمد سالم ربيع لكل الأعمال الخدميه بالمحافظه.
وبعدها توجه الشاذلي لزياره مكتب صندوق النظافه واستمع من المهندس قايد راشد على الجهود المبذوله لجعل عدن نظيفه رغم الإمكانيات الشحيحه.

LEAVE A REPLY