المهرة (المندب نيوز )المركز الإعلامي

استقبل الشيخ ياسر الأسد مدير عام مديرية حصوين بمكتبه صباح اليوم عدد من المواطنين الذين قدموا له تهانيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعبر المدير العام عن تهانيه القلبية لهم سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للوطن أمنه وتحرره ورخاؤه.
بعد ذلك قام مدير عام المديرية بجولة ميدانية لعدد من المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية بالمديرية للإطلاع على مدى الانضباط الوظيفي عقب عطلة عيد الأضحى استهلها بزيارة مكتب الأشغال العامة والطرق حيث ناقش مع مدير المكتب الأخ رفعي ناصر الأسد ، جملة من الأمور التي تتعلق بمهام المكتب وأنشطته.
وفي مكتب الهيئة العامة للأراضي شرح الأخ يزيد حمود الأسد مدير المكتب جملة من القضايا التي تخص المكتب واحتياجاته وقد أبدى المدير العام استعداده لعمل كل ما من شأنه لتفعيل دور مكتب الهيئة العامة للأراضي و تمكينه من الاضطلاع بواجباته لما له من أهمية بالغة.
كما التقى المدير العام بالأخ محبوب البريهي مدير مكتب المالية بالمديرية في مكتب المالية واستمع منه إلى شرح موجز عن نشاط المكتب ودوره الهام وقد أكد الشيخ ياسر الاسد على الاهتمام بالكادر المحلي وتأهيلهم ليكونوا على قدر كبير من الكفاءة في هذا المجال الهام.
وأثناء زيارة المدير العام لمؤسسة المياه عبر الأخ سالم بن محفوظ مدير المؤسسة عن بالغ سعادته بهذه الزيارة وناقش معه عدد من الموضوعات ذات الصلة بقطاع المياه في المديرية.
كما شملت جولة المدير العام التفقدية مؤسسة الكهرباء في المديرية و كان في استقباله الأخ صالح حمود الكهالي مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية تفقد خلالها محطة الكهرباء واطلع على نشاط مكتب التحصيل هذا وقد أعرب المدير العام عن بالغ شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المؤسسة وموظفوها و أكد ان السلطة المحلية لن تألو جهدا وستسخر كافة إمكاناتها للنهوض بهذا القطاع الحيوي الهام الذي يرتبط بشكل مباشر بحياة المواطنين.
كما قام المدير العام بزيارة مكتب الصحة والسكان والتقى خلالها بمدير المكتب الأخ أحمد سعد الاسد الذي اصطحبه والوفد المرافق له في جولة قصيرة إلى المستشفى الريفي بحصوين وقام بتفقد أقسام المستشفى كالمختبر والصيدلية وقسم التحصين والتقى فيها بإدارة المستشفى و استمع منهم إلى أهم احتياجات المستشفى.
وفي مركز قيادة الشرطة ألقى المدير العام كلمة توجيهية لمنتسبي أمن المديرية الذين اصطفوا في الطابور ترحيبا بالمدير العام ومرافقيه ، حثهم فيها على مزيد من اليقظة والجاهزية والانضباط ، وأكد على ضرورة أن يؤدي كل فرد بمهامه وتأديتها على أكمل وجه .
وقبل ختام الزيارة اصطحبه العقيد علي مصلح الجماعي في عدد من أقسام إدارة الأمن و اطلع على نشاط إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني والبحث الجنائي والعمليات.
كما تفقد الأخ مدير عام المديرية في جولته مكتب التربية والتعليم التقى فيها بالأخ سعد حسن شملان مدير المكتب وعدد من مسؤولي الأقسام بالمكتب ، هذا وقد شدد “الأسد” على ضرورة الاعداد الجيد للعام الدراسي الجديد ووضع الخطط لما من شأنه تلافي أية إشكاليات حدثت سابقا وأكد على أهمية التزام المقاولين بإنجاز المشاريع الخاصة بقطاع التربية وفق الجدول الزمني المحدد.
رافق المدير العام في زيارته كل من الأخ أحمد عبدالله نوفع رئيس لجنة الخدمات وكذلك الأخ عاصود موسى عاصود رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي وقادة الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى مدير مكتب الخدمة المدنية الأخ إبراهيم تيسير السليمي و مدير مكتب الإعلام الأخ أحمد إسماعيل كلشات وعدد من المسؤولين في المديرية.

ترك الرد