دوعن(المندب نيوز )خاص

استقبلت إدارة مدارس سالم بن محفوظ الأهلية الكادر التعليمي بالمدارس الأحد في إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019_2020م في أجواء ملأتها مشاعر الود والاحترام في أول يوم لهم بالمدارس .
حيث كان في استقبالهم الهيئة الإدارية بجميع أقسام المدارس بفروعها.
وفي أول أيام الدوام الدراسي ألقى مدراء المدارس مدير القسم الأساسي بنين الأستاذ محمود خميس مفلح ، ومدير القسم الثانوي بنين الأستاذ مساعد سالمين مزاحم وبالنيابة عن مدرسة البنات وكيلة القسم الثانوي الأستاذة هند عوض سبتي خلال اجتماع كلمات مع كادر الأقسام رحبوا من خلالها بالمعلمين والمعلمات من الكادر التعليمي وتوزيع الهدايا لهم.
كما قدمت لهم نبذة عن الهيكل العام للمدارس والتغييرات التي أجريت بأقسام المدارس خلال هذا العام، حاثينهم على الجد والتميز والإبداع في العمل والتركيز على الرؤية المستقبلية لهذا العام على القيم والأخلاق والتحصيل العلمي، معرجين عن انجازات العام الماضي التي حققتها المدارس، مؤكدين على تحليل المحتوى للعملية التعليمية بالمدارس.
وفي ختام الإجتماع قدمت الإدارة للكادر التعليمي البرنامج الدراسي خلال هذا العام مستمعين منهم لبعض المناقشات والمداخلات، شاكرين الدور الكبير الذي تبذله الإدارة العامة للمدارس وإدارات الفروع على حرصهم لتعزيز الصور الذهنية من خلال تطبيق رسالة ورؤية وقيم وأهداف المدارس ومعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.

ترك الرد