اللواء “شلال” يترأس اجتماع موسع لقيادة أمن عدن وألوية الدعم والاسناد والحزام الامني لمناقشة خطة تأمين العاصمة عدن

570

عدن(المندب نيوز )خاص

عقد صباح اليوم الثلاثاء في مبنى ادارة امن عدن اجتماعاً موسعاً برئاسة اللواء الركن شلال علي شائع ، مدير أمن العاصمة عدن ضم قيادات إدارة أمن عدن وقادة الوية الدعم والإسناد وقائد قوات الحزام الامني وقادة كتائب حزم والعاصفة.
ووقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الشهيد القائد ابو اليمامه وكل شهداء الجنوب .
وبداية الإجتماع رحب مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع ، بكل القيادات الأمنية المشاركة .
واكد اللواء شلال ان هذا الاجتماع الاستثنائي والنوعي سيكون له نتائج مثمره على ارض الواقع.
وقال مدير أمن عدن أن هذه المرحلة مرحلة مهمه وسنقف صفا واحداً لإنجاح الخطة الأمنية ونتصدي للمشاريع التي تريد اعادة قوى الإرهاب والتطرف والفوضى الى العاصمة عدن بكل قوة وحزم ،
ونحن شركاء إلى جانب التحالف العربي والعالم في مكافحة الإرهاب، وقد اثبتنا ذلك خلال السنوات الماضية وأثبتنا للجميع صدقنا وقوة عزيمتنا ونجحنا رغم اننا خضنا حربنا ضد الإرهاب في مناخات مضطربه وجدت العناصر الإرهابية فيها ملاجئ آمنه تلوذ إليها.
وأضاف اللواء شلال : آن الأوان لنقول لا لحمل السلاح ولا للسيارات الغير مرقمه ، فبعد ان تجاوزنا قوى التخريب والارهاب التي كانت تعرقل عمل الأمن والدولة وتصنع امامنا العوائق سوف نتحرك الآن على الارض، ولابد ان يشعر المواطن بالأمن والاستقرار والطمائنينه .
واكد اللواء شلال شايع ان إدارة امن عدن والوية الدعم والإسناد وقوات الحزام الأمني وكتائب العاصفه وحزم ستنفذ الخطة الأمنية وفق تنسيق مشترك ودائم لضمان نجاح الحملة الأمنية واستمرارها وسنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بأمن المواطن ،
واستعرض الإجتماع تفاصيل الخطة الأمنية المقدمة من إدارة أمن عدن وسبل إنجاحها وتجاوز كل العقبات التي قد تواجه تنفيذها ، واستمع مدير الامن لمداخلات رؤساء اقسام الشرط وقادة الكتائب والألوية الذين قدموا مقترحاتهم المتعلقه بالخطه الأمنية.
من جانبه العميد حنش ثابت النمري قائد اللواء الأول دعم وإسناد اكد ان هذا اللقاء بقيادة اللواء شلال سيسهم في انجاح الحملة الأمنية بتكاتفنا جميعاً مؤكداً أن اللواء الأول دعم واسناد سيقف بقوة في سبيل انجاح الحملة الأمنية ولتنعم عدن بالأمن والإستقرار الذي ننشده جميعاً.
حضر الإجتماع قائد الحزام الامني بالعاصمة عدن العقيد وضاح عمر عبدالعزير وقائد اللواء الاول دعم واسناد حنش النمري ، وقادة كتائب الحزم والعاصفة ورؤساء اقسام الشرط والمناطق الأمنية بالعاصمة عدن.

LEAVE A REPLY